مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفرالشيخ تكرم متطوعي مؤسسة «حياة كريمة» بالمحافظة لعام 2023 

12

كتب بسيوني الجمل :

كرم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ متطوعي مؤسسة «حياة كريمة» على مجهوداتهم التي بذلوها في العمل التطوعي خلال عام 2023 بالمحافظة ، وذلك في احتفالية تم عقدها بمسرح الجامعة ، بإشراف العقيد أسامة الدسوقي مدير مكتب حياة كريمة بمحافظة كفر الشيخ ، واسلام جبر المنسق العام لحياة كريمة بالمحافظة.

 

جاء ذلك بحضور اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، وعمرو البشبيشي نائب المحافظ ، والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة.

 

بدأت الندوة بعزف السلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم ، وعرض فريق عمل مؤسسة حياة كريمة، فيلمًا تسجيليًا حول مبادرة «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

قد يهمك ايضاً:

“كيم تك ” تشارك في الأسبوع البيئي الأول لجامعة…

قال الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة أن الاحتفالية تأتى لنشر قيم العمل التطوعي والخدمة المجتمعية لدى الشباب بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» ، وجه رسالة شكر وتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، باعتبار المبادرة التي أطلقها من أكبر المشاريع التنموية في تاريخ مصر الحديث والعالم لتحقيق التنمية المستدامة.

 

أكد رئيس الجامعة أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، تهدف إلى تعزيز روح الانتماء للوطن والتأكيد على انحياز الدولة للفئات الأكثر احتياجًا ، وحرص القيادة السياسية على تطبيق العدالة الاجتماعية ، مشيرا إلى حجم الإنجاز المحقق وتأثيره الإيجابى على تحسين جودة الحياة.

 

أكد إسلام جبر المنسق العام لحياة كريمة بمحافظة كفر الشيخ ، أن مبادرة حياة كريمة تحقق التنمية المستدامة للمناطق المستهدفة ، من خلال محور توفير فرص العمل والتمكين الاقتصادي للأهالي في المحافظات والمراكز المستهدفة ، وإقامة كافة المرافق والخدمات الأساسية للمواطنين.

 

في نهاية الحفل تم تكريم الشباب المتطوعين لدورهم الفعال من خلال المشاركة الإيجابية فى مؤسسة حياة كريمة بالمحافظة ، وتم تبادل الدروع بين المؤسسة والمحافظة والجامعة وأخد صورة تذكارية للشباب المتطوعين بالمؤسسة.

التعليقات مغلقة.