مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة طنطا تدشن المرحلة الثانية لمبادرة الرائد الجامعى

1
كتب – محمد الجندى
شهدت جامعة طنطا، اليوم الأحد، تنظيم ندوة تعريفية عن مبادرة الرائد الجامعى وذلك بقاعة المؤتمرات بمقر إدارة الجامعة بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب.
ومن جانبه أشار الدكتور أحمد شكل وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب ومنسق الجامعة لمبادرة الرائد الجامعى أن تنظيم هذه الندوة جاء للإعلان عن بدء فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة، تحت رعاية الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع رئيس الجامعة.
جدير بالذكر أن المرحلة الأولى من المبادرة كان قد تم افتتاحها في ابريل 2017 بهدف إعداد رواد جامعين من الطلاب حيث يتم تدريبهم  على برامج صحية لنشرها بين زملائهم وفى المجتمع لرفع الوعي الصحي، وشملت برامج التغذية وصحة الأسرة وبرامج الوقاية والعلاج من الأمراض وبرامج التوعية بخطورة العنف ضد المرأة.
شارك في الندوة الدكتورة أمل كباش وكيل كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب ومنسق المبادرة بالكلية، والدكتورة لولا عبد الوهاب أستاذ مساعد صحة المجتمع بكلية التمريض ومنسق المبادرة بالكلية، والدكتور كمال السيد البلتاجي أستاذ مساعد الصحة وطب المجتمع بكلية الطب، ومحمد رضوان مدير عام المجلس القومى للسكان بمحافظة الغربية، ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس، وجمع غفير من الطلاب.
قد يهمك ايضاً:

الحق قدم قبل ما يقفل.. آخر موعد للتقديم على مسابقة التربية…

بشرى سارة لطلاب الشهادة الإعدادية بالإسكندرية خاص بامتحان…

اترك رد