مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة سانت جورج تنظّم برنامجاً تعريفياً تستضيف خلاله وكلاء ومستشاري التعليم الدوليين في حرمها الجامعي في غرينادا

23

 

 استضافت جامعة سانت جورج عدداً من وكلاء ومستشاري التعليم من جميع أنحاء العالم، ضمن حملة برنامجها التعريفي الهادف إلى توفير الفرصة للاطلاع على برنامج دراسة الطب لكلية الطب في الجامعة، بالإضافة إلى التجول في حرمها الجامعي في منطقة ترو بلو في غرينادا.

ويهدف البرنامج التعريفي لكلية الطب بجامعة سانت جورج إلى تزويد الزائرين بتجربة التعرّف على حياة طلاب الطب في الكلية، الأمر الذي يتيح لهم الاطلاع بشكل كامل على المزايا الفريدة لبرنامج دراسة الطب في الكلية والمسارات التعليمية التي توفرها. وضمن هذه الزيارة، قام وفد من وكلاء ومستشاري التعليم القادمين من مختلف أنحاء العالم بخوض هذه التجربة ومعرفة كل ما يقدمه حرم جامعة سانت جورج في ترو بلو في غرينادا.

وفي تعليق لها، قالت كورين فيش، مدير قسم القبول الدولي في كلية الطب بجامعة سانت جورج: “يسعدنا إعادة تشغيل البرنامج التعريفي الخاص بنا لجميع وكلاء ومستشاري التعليم، والذي يمنحهم معرفة أوسع وفهماً أعمق حول كلية الطب في جامعتنا، والاطلاع على منشآتنا الحديثة، إلى جانب التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب في الكلية. ويمكن للزائرين من خلال مشاركتهم في هذا البرنامج، التعرّف على القيمة الكبيرة التي نوليها للتعليم الطبي الدولي، والدور الهام الذي نساهم به في تجهيز أطباء المستقبل. ونذكر أن هذا العام شهد تخرّج أكثر من 30 طالباً* من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وحدها”.

قد يهمك ايضاً:

محافظ الإسكندرية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان بطولة…

المقاولون 2008  يفوز على الزمالك بهدفين لهدف

كما تحدّث وكلاء التعليم المشاركين في البرنامج التعريفي لكلية الطب بجامعة سانت جورج عن تجربتهم خلال زيارتهم لغرينادا، إذ صرّح فانسجرون تشانبونا من شركة إنتل بريدج إديوكيشن، والتي تقدم استشارات تتعلق بالالتحاق الجامعي للطلاب الذين يخططون للدراسة في الخارج، قائلاً: “تتمتع جامعة سانت جورج بأمان كبير في حرمها الجامعي، وقد لمست هذا المستوى العالي من الأمان بنفسي. وباعتباري وكيل تعليم، فقد تبدّدت مخاوفي الأولية بسرعة حين اطلعت على الجهود الدؤوبة التي تبذلها الجامعة لضمان راحة الطلاب وسلامتهم في الحرم الجامعي. لقد تغيرت فكرتي حول الموقع تغيراً كاملاً خلال زيارتي هذه، حيث منحني كرم الضيافة والأجواء الجذابة في جامعة سانت جورج شعوراً بالانتماء والطمأنينة”.

*عدد الخريجين من كلية الطب بجامعة سانت جورج اعتباراً من يوليو 2023.

 

نبذة عن كلية الطب بجامعة سانت جورج: 

تأسست عام 1976 بهدف استقطاب أفضل المواهب واتباع أفضل الممارسات من جميع أنحاء العالم. أصبحت جامعة سانت جورج مركزاً للتميز الأكاديمي في جميع أنحاء العالم. وقد تطورت لتصبح مركزاً رئيسياً للتعليم الدولي، حيث تستقطب الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من 150 دولة، وتضم مرافق متقدمة تقنياً لمؤسسة عالية المستوى من منظور عالمي فريد، مع استعداد تام للمساعدة في تعليم الطلاب في عالمنا الذي يشهد تغيراً متسارعاً. توفر كلية الطب بجامعة سانت جورج برامج للحصول على شهادة الطب على مدى أربع سنوات، بالإضافة إلى توفير المسارات الدراسية لمدة خمس أو ست أو سبع سنوات، والتي تسمح للطلاب الدوليين بالالتحاق ببرنامج دراسة الطب في الجامعة وتتيح الانضمام إليها من أي نظام تعليمي في العالم. كما تقدم جامعة سانت جورج أيضاً فرصة فريدة للطلاب لبدء حياتهم المهنية الطبية في غرينادا أو المملكة المتحدة.

 

التعليقات مغلقة.