مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“ثمار” تطلق نظام ” نادي الأجازات” في الساحل ومطروح لمدة 59 سنة

1

كتب – حمدى شهاب:

أطلقت شركة ثمار العقارية نظام نادي الأجازات والذى يتيح للمشتركين به الإقامة أسبوعين سنوياً خلال فترة الصيف فى الساحل الشمالي ومرسى مطروح.

قال طارق خيري مدير تسويق ثمار إن مدة النظام  59 عاماً وتعد الأطول مقارنه بباقى المدد الزمنية للأنظمة المشابهة إلى جانب إمكانية إستبدال أحد الأسبوعين بين 18 فندق تم التعاقد معهم فى 6 محافظات.

أشار إلى أن الإقامة تتوزع بين مشروع ذا فيو بمرسى مطروح المملوك للشركة والذى يضم فندق سياحي إلى جانب وحدات فندقية ومشروع بلو بيرل العلمين الذي تطوره الشركة بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي ويضم وحدات فندقية.

قد يهمك ايضاً:

مؤسسة بهية وبنك التعمير والإسكان يفتتحان “أول جناح…

بروتوكول تعاون بين جهاز دمياط الجديدة والغرفة التجارية…

يقام مشروع “بلو بيرل العلمين” على مساحة 5 أفدنة وهو عبارة عن منتجع سياحى ترفيهى  تضم المرحلة الأولى منه 250 وحدة بمساحات ما بين 50 و70 متر مربع إلى جانب شقين فندقى وتجارى وخدمات ترفيهية ومطاعم وغيرها .

وافتتحت الشركة فندق سياحي فى مشروع ذا فيو بمرسى مطروح  وتجهيز لإنشاءات المرحلة الثانية وتضم 180 وحدة بمساحات ما بين 50 و80 متراً مربعاً ، وتسلم نهاية العام المقبل.

أوضح خيري أن فترة إستغلال الوحدات تبدأ من إبريل وحتى أكتوبر من كل عام لعدد 6 أفراد وتبلغ قيمة العرض 77 ألف جنيه  بمقدم 10 ألاف جنيه والباقي على  30 شهر .

أضاف أن النظام يتيح للعميل حق تغير او استبدال أحد الأسبوعين في فنادق ضمن الأماكن المعروضة في نادي الأجازات وهي (الغردقة- شرم الشيخ- دهب-مرسي علم- العين السخنة- رأس سدر الى جانب تقديم خصم خاص لعملاء نادي الأجازات في الفنادق المتعاقد معها طوال العام.

اترك رد