مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تموين المنيا يحرر 126 محضر مخالف خلال حملة تفتيشية بـ 3مراكز

1

المنيا- جمال علم الدين:

حررت مديرية التموين بالمنيا، 126 محضر مخالف ضد عدد من المخابز البلدية، وذلك خلال عدد من الحملات التفتيشية التي نظمتها إدارة الرقابة التموينية بـ 3 مراكز على مستوى المحافظة بقيادة المهندس بولس ابسخرون مدير عام الرقابة التموينية ومفتشي التموين بالمديرية بالتنسيق مع الجهات المعنية بهدف الوقوف على جودة الرغيف المنتج ومدى الالتزام بتطبيق القوانين التموينية الصادرة.

قد يهمك ايضاً:

ضبط كمية من المواد المخدرة تقدر بـ 3.6 مليون جنيه بحوزة…

قال دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا شدد على تكثيف الحملات التفتيشية بصفة دورية على أصحاب المخابز البلدية للوقوف على مدى الالتزام بالقوانين الصادرة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين اعلاءاً لمصلحة المواطنين في المقام الأول.

وأضاف أن الحملة أسفرت عن تحرير 65 محضر بمركز ابوقرقاص و61 محضر بمركزي ملوي وسمالوط، كما تم خلال الحملة ضبط ومصادرة 118 شيكارة دقيق بلدي مدعم زنة 50 كجم و8100 رغيف بلدي مدعم تم تجميعه بغرض البيع بالسوق السوداء.

وأكد وكيل الوزارة أن المديرية وإدارتها الفرعية تواصل جهودها في تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات العامة والمطاعم والبدالين التموينيين من اجل تحقيق الانضباط والحفاظ على المال العام والتصدى لكل من توسل له نفسه التلاعب بمقدرات الشعب.

 

اترك رد