مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تكريم 281 مدرسا وطالبا في احتفالية لـ”مستقبل وطن” و”معلمي المنيا”

6

المنيا –  جمال علم الدين:

كرمت أمانة حزب مستقبل وطن، بالتعاون مع اللجنة النقابية لمعلمي مركز المنيا برئاسة مؤمن محمد علي الخطيب، 181 طالبا، و60 معلما ممن بلغوا سن المعاش، و40 من منسقي القطاعات بالمراكز ومدارس الجودة.

حضر الحفل عاطف عمر أمين الحزب بمركز المنيا، وعلاء السبيعي أمين الحزب بالمحافظة، والعمدة عثمان، وحسن العمدة نواب البرلمان عن دائرة المركز، وأعضاء اللجنة النقابية، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام، ومحمد محمود عزب وكيل وزارة التعليم، وصفوت جارح وكيل المديرية، وحامد الشريف أمين عام النقابة العامة بالقاهرة، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

قد يهمك ايضاً:

تكريم”كيم تك” للأجهزة العلمية في ملتقى كلية…

وقال أمين مستقبل وطن إن المعلم يكفيه شرفا أن التعليم من أعمال سيد الملائكة ومعلم الأنبياء وهو أنبل رسالة وأشرف عمل فهو المهنة المقدسة للأنبياء والرسول الكريم، والتعليم في مصر توليه الدولة اهتماما خاصا، ولذلك أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أن عام 2019 هو عام التعليم إيمانا منه بأهمية التعليم في بناء الأمم ونهضتها، وطالب الحضور بالإخلاص في العمل وتكثيف الجهود وتحمل الصعاب من أجل غدٍ مشرق تتحقق فيه كل طموحاتنا.

وتحدث عاطف عمر، أمين المركز، موجها الشكر لنقابة معلمي مركز المنيا على مجهوداتها من أجل خدمة العملية التعليمية بالمركز، وأشار إلى أن المعلم هو الذي يصنع الأجيال التي تبني الوطن وهو الذي يبني العقول ويغرس القيم ويعلي الهمم وهو روح العملية التعليمية وأساسها الأول، والتعليم هو أساس بناء المجتمعات.

وأضاف أن حزب مستقبل وطن من خلال نوابه والتواصل الفعال مع المؤسسات التعليمية يبذل كل الجهد من أجل حل أي مشكلة تخص المعلمين أو العملية التعليمية، كما وجه التهنئة للطلاب على تفوقهم قائلا لهم إنكم بناة المستقبل وبكم تسير عجلة المستقبل المشرق لهذا الوطن.

وتحدث وكيل وزارة التربية والتعليم مؤكدا على دور المعلم في إنجاح العملية التعليمية ودور النقابة الفعال في العمل على إزالة أي عواقب أو مشكلات تواجه العملية التعليمية، وقدم التهنئة للطلبة المتفوقين، مطالبا منهم زيادة الجهد والعمل الجاد.

 

اترك رد