مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تفعيل مبادرة ” إدرس في مصر ” بجامعة مدينة السادات

4
كتبت رشا الشريف

استقبل اليوم الاربعاء ١ سبتمبر ا د احمد محمد بيومي رئيس جامعة  مدينة السادات د رشا كمال رئيس الإدارة المركزية لشؤون الوافدين بالوزارة  والوفد المرافق لها للتعرف علي انشطة الجامعة في هذا المجال.

مبادرة " إدرس في مصر "

يأتي ذلك في ضوء اهتمام جامعة مدينة السادات بتفعيل مبادرة ” إدرس في مصر “ التي أطلقتها وزارة التعليم العالي برعاية معالي الوزير ا د خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

مبادرة " إدرس في مصر "

دور مصر الريادي تعليميا وثقافيا و الدور المنوط بالجامعات

 

قد يهمك ايضاً:

وقد قدمت د رشا عرضا لمبادرة “ادرس في مصر” وكيفية تعاون كافة أجهزة الدولة لإنجاح المبادرة، وإبراز دور مصر الريادي تعليميا وثقافيا، و الدور المنوط بالجامعات كمصدر من مصادر القوة الناعمة عربيا وافريقيا ودوليًا عن طريق تقديم التسهيلات الداعمة لاستقبال الطلاب الوافدين، ودمجهم في منظومة التعليم العالي بمصر مما يساهم في دعم دور مصر الثقافي والعلمي دوليا.

مبادرة " إدرس في مصر "

كما اوضحت اهمية التنافس الموجود بين الجامعات لتحسين تصنيفها دوليا وإقليميا
كما شرح أعضاء الفريق المصاحب لسيادتها دور الإدارة العامة للوافدين والدور المطلوب من الكليات والجامعات لتسهيل مهمة الطلاب وزيادة اعدادهم.

قافلة طبية بجامعة مدينة السادات توقع الكشف علي ٣١٢حاله بقرية ” ابو نشابه”

 

أشادت د رشا بالتطور الكبير الملحوظ بالجامعة، واهتمام ادارة الجامعة بملف الوافدين،

وقد أهدي السيد رئيس الجامعة سيادتها درع الجامعة تقديرًا للجهود المبذولة من الإدارة العامة للوافدين في زيادة اعدادهم في الجامعات المصرية واهدت سيادتها شعار ادرس في مصر للجامعة وقد حضر اللقاء السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والمعاهد والدكتور أمين عام الجامعة ومدير مكتب رعاية الوافدين بالجامعة ومنسقو الوافدين بالكليات.

التعليقات مغلقة.