مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تفاصيل طلبات سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك من مرتضى منصور

23

كتب – امير نزيه :

تعقد موقف سيف فاروق جعفر بعد انتهاء عقده مع الزمالك منذ يناير الماضى وأصبح يحق له التوقيع لأى نادى وهو ماحدث بالفعل حيث وقع اللاعب مع بيراميدز لمدة 4 سنوات وتقاضى مقدم تعاقد .

إلى جانب غياب اللاعب عن مران أمس وغيابه عن المران الصباحي اليوم الذي ألغي بعد رفض اللاعبين النزول إلى المران بسبب المستحقات المالية المتأخرة

وقد وصل منذ قليل حازم فتوح وكيل اللاعب سيف فاروق جعفر الى نادي الزمالك من أجل مقابله مرتضى منصور للحديث عن آخر تطورات موقف سيف فاروق جعفر الأخير.

قد يهمك ايضاً:

و أن  حازم فتوح جاء إلى نادي الزمالك بناء على طلب من مرتضى منصور الذي طلبه لعقد جلسه خاصة معه داخل أروقة النادي للحديث عن الموقف الأخير لسيف فاروق جعفر.

وكانت طلبات سيف فاروق جعفر من إدارة الزمالك هى تقاضى 10 مليون جنيه منحة أو مكافأة تعاقد عند التوقيع بالإضافة إلى 7 مليون جنيه فى الموسم الأول و8 مليون جنيه فى الموسم الثانى و9 مليون جنيه فى الموسم الثالث ليصل إجمالى مبلغ التعاقد إلى 34 مليون جنيه فى 3 مواسم .

وعلمت ” مصر البلد ” أن الزمالك وافق على مبلغ الثلاث سنوات ولكنه رفض ال10 مليون جنيه مكافأة التعاقد واعتبر ذلك شرط تعجيزى من اللاعب وأمهله مهله حتى الغد للتفكير فى حين أن اللاعب يرى أنه يؤمن مستقبله وخاصة أنه مازال صغيرا فى السن .

ويحاول الزمالك الوصول إلى حل لإنهاء أزمة اللاعب وأن ينتظم في المران ويتم تجديد عقده في الساعات المقبلة لإنهاء الأمر بشكل كامل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

التعليقات مغلقة.