مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على نتيجة القبول فى مدرسة ايجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية

26

نتيجة القبول في إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية ،مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية من المدارس الجديدة التي تهدف إلى صناعة الحلي والذهب والمجوهرات، وإعداد جيلًا جديدًا متخصص في صناعة الذهب والمجوهرات، يتم تأهيله للعمل في السوق المحلي وفي السوق الدولي في مجال تكنولوجيا صناعة المجوهرات.

وقد تم افتتاح المدرسة في العام الدراسي 2019- 2020، ويتم تطبيق بالمدرسة نظام المناهج الدراسية بنظام الجدارات، ويتم تعلم بالمدرسة العلوم الفنية، والعلوم الثقافية والأساسية، كما تسعى المدرسة على أن تقوم بتدريب الطلبة عمليا في مصانع وشركات ايجيبت جولد حتى يتأهل الطلاب لسوق العمل واحتياجاته.

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر كلية طب بيطري كفرالشيخ : استخدام الذكاء الاصطناعي…

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

وقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن قبول دفعة جديدة للالتحاق في مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية من حاملي الشهادة الإعدادية للالتحاق في العام الدراسي الجديد 2020 – 2021 ومن المعروف أن تلك المدرسة هي أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية في مصر، تتخصص في صناعة المجوهرات والحلي.

وكان مايقرب من ثلاثة آلاف طالب وطالبة قد قاموا بالتقدم إلى مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية من حملة الشهادات الإعدادية ممن يزيد مجموعهم عن 250، كما أنهم جميعًا خاضوا الاختبارات، واجتازوا المقابلات الشخصية في المدرسة، والتي تمت لتصفية الطلبة لقبول في النهاية عدد 250 طالب وطالبة فقط.

قد تم توفير الكثير من المزايا التي يحصل عليها الطلبة المقبولين في مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية ومن أهمها التدريب العملي، والرعاية الصحية، إضافة إلى المكافآت المالية

اترك رد