مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نهائي القرن :تعرف على موعد مباراة البرازيل والأرجنتين فى نهائى كوبا أمريكا

10

كتب : اسماعيل بشير

يحل منتخب الأرجنتين ضيفاً ثيلا على نظيره منتخب البرازيل في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021 على ملعب ماراكانا، فى المباراة النهائية التى تجمعهما فى الثانية فجر الأحد  والتى سيقام على ملعب “ماراكانا ” بمدينة رود جانيرو .

قد يهمك ايضاً:

المرصد العربي لحقوق الإنسان يحذر من عملية اجتياح رفح…

وقد حسم منتخب البرازيل تأهله لنهائى النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا التي يستضيفها على أراضيه، عقب فوزه على نظيره منتخب بيرو، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما فجر الثلاثاء، على ملعب “ماني جارينشا الوطني” بمدينة برازيليا، ضمن منافسات الدور نصف النهائي

بينما تأهل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2021، بعد تغلبه على نظيره بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابي 1 – 1، والتى جمعتهما فجر الأربعاء، على ملعب “نيلتون سانتوس الأولمبي”، ضمن منافسات دور نصف نهائي للبطولة التى تستضيفها البرازيل حتى يوم 11 يوليو الجاري.

يذكر أن منتخب البرازيل ومنتخب الأرجنتين تواجها من قبل في 108 مباريات، حقق خلالها منتخب التانجو الفوز فى 39 مباراة، بينما فاز منتخب السامبا بـ43 لقاء، وحسم التعادل 26 مباراة.

وفى نفس السياق  يلتقي منتخبا كولومبيا وبيرو على المركز الثالث والرابع بهدف خطف الميدالية البرونزية للبطولة، وذلك في تمام الساعة 2 صباح السبت 10 يوليو.

التعليقات مغلقة.