مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على موعد صرف مرتبك عن شهر سبتمبر 2020

3

ازدادت عمليات البحث خاصة من العاملين بالدولة عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020، حيث ان الجميع ينتظر خلال هذه الأيام من كل شهر  موعد صرف المرتبات .

وقد أعلنت  وزارة المالية أنها تبدأ اعتبارا من بعد غد، الثلاثاء، وعلى مدار 5 أيام؛ في صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020 للعاملين بالدولة على مستوى أكثر من 60 وزارة وجهة تابعة ومستقلة.

وأكدت وزارة المالية، أن عمليات تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020 للعاملين بالدولة خلال سبتمبر الجاري، بغرض تقليل الزحام على البنوك، ومراعاة لظروف الموظفين في ظل السيطرة على تداعيات فيروس كورونا المستجد، حيث سيتم تحويل مرتبات شهر سبتمبر 2020 من جهات عملهم إلى فروع البنوك المتعاقد معها بالتعاون مع البنك المركزي المصري.

اعرف موعد صرف مرتبك حسب الوزارة التى تعمل بها

وقالت الوزارة، إنه سيتم صرف الرواتب على مستوى 4 مجموعات حسب الوزارات والجهات المستقلة والتابعة

حيث سيكون صرف رواتب المجموعة الأولى اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر الجاري، للعاملين بأكثر من 28 وزارة وجهة تابعة ومستقلة من بينها.

وزارات “الصحة والسكان، التضامن الاجتماعي، النقل والمواصلات، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، القوي العاملة، الإنتاج الحربي، الهجرة وشئون المصريين في الخارج، قطاع الأعمال العام، شئون مجلس النواب، الأوقاف، الداخلية، الثقافة، الإسكان، التجارة والصناعة، البيئة، السياحة، البترول” وجهاتها التابعة والمديريات الخدمية على مستوى المحافظات، إضافة إلى بعض الجهات المستقلة من بينها “شئون مجلس النواب، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المجلس القومي لحقوق الإنسان، الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب”.

 

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع حصيلة الضحايا في غزة إلى 31819 شهيدا و73934 جريحا

النشرة المرورية… كثافات مرتفعة بكوبري أكتوبر والطريق…

“المجموعة الثانية”

اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 23 من سبتمبر الجاري، وتشمل نحو 16 وزارة وجهة مستقلة وتابعة من بينها:

وزارات “التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة، الاستثمار والتعاون الدولي” والجهات الخدمية والمصالح التابعة على مستوى الجهمورية، إضافة إلى هيئات “القضاء والنيابة العامة، النيابة الإدارية، قضايا الدولة، مجلس الدولة، الرقابة الإدارية، الرقابة المالية، المحكمة الدستورية العليا، الهيئة العليا للانتخابات، معهد الخدمات المالية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة”.

“المجموعة الثالثة”

اعتبارا من يوم الخميس الموافق 24 سبتمبر الجاري، وتشمل نحو 10 وزارات وجهات تابعة ومستقلة من بينها

وزارات  التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الشباب والرياضة، الخارجية، المالية” والجهات الخدمية والتابعة علي مستوي الجمهورية، بالإضافة لبعض الجهات المستقلة من بينها “الأزهر الشريف، مجلس الوزراء، رئاسة الجمهورية” وباقي الجهات الأخرى.

“المجموعة الرابعة”

أما المجموعة الرابعة والأخيرة فستكون على مدار يومين اعتبارا من الأحد والاثنين الموافقين 27 و28 من الشهر الجاري وتشمل كل العاملين في الدولة.

 

اترك رد