مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على مواعيد عرض مسلسل See الموسم الثانى

105

كتبت : يارا البسيونى

 

تزداد البحث عن موعد عرض مسلسل See الموسم الثاني، بعد انتهاء الجزء الأول من المسلسل , وقد بدأت مواعيد عرض مسلسل See الموسم الثاني الجمعة 27 اغسطس ، حيث عرضت أولى حلقاته على منصة «آبل TV»،ومن المقرر عرض الحلقة الثانية من الموسم الثاني الأسبوع القادم، يوم الجمعة 3 سبتمبر , السابعة صباحا بتوقيت القاهرة.

 

أحداث مسلسل see

قد يهمك ايضاً:

تعرف على سبب رفض الأهلى عودة بدر بانوب

طبيب الأهلي يكشف تفاصل إصابة محمد هاني خلال مباراة الأهلي…

تدور أحداث المسلسل فى المستقبل البعيد عندما يفقد البشر حاسة البصر بسبب فيروس خطير، ويفرض عليهم إيجاد طرق جديدة للعيش والبناء والتفاعل والبقاء على قيد الحياة دون قدرتهم على الرؤية، ولكن ما يصعب الوضع الخطير، ولادة طفلين لزعيم محارب يدعى «بابا فوس» من زوجته الجديدة لديهم قوة البصر، وعندما تعلم الملكة عن حقيقة هذين الطفلين تسعى لتدميرهم، بينما يجب على البطل أن يفعل كل ما في وسعه لحماية أطفاله.

 

مسلسل see هو مسلسل اميركي عن الخيال العلمي الدراما المسلسلات التلفزيونية، والشركة المنتجة لهذا المسلسل هي آبل +، من بطولة جايسون موموا و ألفريه دارد في الأدوار القيادية. من تأليف ستيفن نايت وإخراج فرانسيس لورانس . من النجوم أيضا سيلفيا هويكس ، هيرا هيلمار و كامارغو

 

أحداث مسلسل See Season 2

لايوجد مفسدون هنا ، لكننا نعلم أن Dave Bautista سينضم إلى فريق التمثيل مثل Edo Voss ، شقيق Baba Voss والجنرال المحارب. ستعثر كوينز كين على قلعة جديدة لتسميها قلعة خاصة بهم ، كل ذلك بينما تحاول الملكة كين الحفاظ على حقيقة أنها دمرت قلعتها السابقة لنفسها.

 

 

التعليقات مغلقة.