مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على سبب بكاء وانهيار الفنان شيكو

37

تصدر الفنان الشعبي شيكو  محركات البحث جوجل وذلك بعد  اعلان وفاة والدته اليوم ، بعد إصابتها  بفيروس كورونا ، بعد تلقيها العلاج بإحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

الفنان شيكو

الأمر الذى جعل شيكو عقب معرفته بخبر وفاة والدته الدخول في نوبة بكاء وانهيار شديدة .

كان المطرب الشعبي شيكو قد نشر الأيام الماضية فيديو عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهو داخل سياراته يستغيث بأي شخص لإنقاذ والدته المسنة التي يشتبها بإصابتها بفيروس كورونا”.

 

كان الفنان سعد الصغير، أول من تحرك من أجل إنقاذ والدة المطرب الشعبي شيكو، الذي كان قد بث أمس فيديو وهو يبكي بسبب عدم قدرته على إنقاذ والدته التي أصيبت بفيروس كورونا.

الفنان شيكو

ونشر “ميدو” صورة شيكو معلقًا عليها:”إنا لله وإنا إليه راجعون الدوام لله توفيت إلى رحمة الله والدة اخونا الفنان شيكو، الله يرحمها ويغفر لها ويجعلها من أهل الجنة ربنا يصبرك ويهون عليك لا إله إلا الله”.

قد يهمك ايضاً:

توقيع كتاب ذكرياتي في عدن “مدينة الوعي والتسامح”…

وطرح شيكو مؤخراً ألبومه “6 ساعات” فى مارس الماضي وهو من إنتاج تركى ميديا هاوس وتوزيع مزيكا وتعاون من خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين منهم أحمد شتا وسامح عبد الفضيل وسيد الشاعر ومنعم ومحمد غنيم ومحمود عز وشريف حمدان والتوزيع الموسيقى وأشرف البرنس وباسم منير ومحمد طه وصور منه أغنيتين وهما أبو شكة، ولك يوم يا ظالم

شيكو من مواليد 4 يوليو 1980 ، ممثل وكاتب سيناريو مصري، كون في فترة الجامعة مع أصدقائه فرقة عرفت باسم تمر هندي للإنتاج الفني، و قدموا أفلاماً سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة، كان أنجحها فيلم “رجال لا تعرف المستحيل”، لفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، و بالفعل أنتج لهم مسلسل “أفيش وتشبيه”، الذي كان يقدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية، ثم أنتج لهم حفظي بعدها فيلم “ورقة شفرة” الذي حقق نجاحاً كبيراً على مستوى النقد. كما أن آخر أعماله هو مسلسل اللعبة مع هشام ماجد.

الفنان شيكو

أهم الافلام التى شارك فيها شيكو

رجال لا تعرف المستحيل فيلم قصير، ورقة شفرة،: بنات وموتوسيكلات ، سمير وشهير وبهير ،بنات العم، الحرب العالمية الثالثة،حسن وبقلظ، حملة فريزر، قلب أمه،ديدو

المسلسلات التى شارك فيها شيكو،أفيش وتشبيه،البلطجي،الرجل العناب،لهفة (ضيف شرف)،نيللي وشريهان ( ضيف شرف)،خلصانة بشياكة،اللعبة (وسيم)

من البرامج

الفرنجة*،احمد محمود

يذكر أن المطرب شيكو كان يستعد خلال الأيام القليلة المقبلة لتصوير كليب جديد بعنوان “ربنا يتمم بخير” من ألبومه الأخير “كل 6 ساعات” مع المخرج محمد فيضى.

 

اترك رد