مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف أين تقضى الفنانة نرمين الفقي أجازتها الصيفية؟

14

كتبت – نهلة مقلد:

من المعتاد أن كل عام يقوم الفنانين بقضاء أجازتهم الصيفية فى أفخم الأماكن السياحية، ولكن هذا العام اختلف لجميع الفنانين ومنهم الفنانة  نرمين الفقي ، فعلى الرغم من الظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا، إلا أن ذلك لم يمنع الفنانة  على بدء عطلتها الصيفي، حيث قامت بنشر بعض الصور من داخل الحجر المنزلي عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”،وهي تستمتع بإجازتها مع كلبها وصديقتها، وهما تستمتعان بالصيف من داخل “حمام السباحة”.

كما نشرت الفنانة نرمين الفقي صورة لها في منشور آخر ظهرت فيها بإطلالة صيفية وهي ترتدي نظارة الشمس وملابس البحر.

الفنانة نرمين الفقي

كما ظهرت نرمين الفقي في صورة أخرى وهي تلعب مع كلبها.

وقد نتابت النجمة نرمين الفقي من قبل حالة غضب بعد انتحال شخص مجهول اسمها وتأسيس صفحة مفبركة على فيس بوك، ونشر صورة لها بجوار شاب تعلن عنه أنه خطيبها، الأمر الذى أغضبها بشدة.

وكشفت وقتها الفنانة نرمين الفقي هوية الشخص الذي يلازمها في عدة صور نشرت عبر حسابات تحمل اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي وأكدت أنه خطيبها ومن الخارج الوسط الفني، وأكدت أن هذه الصورة قديمة وتم نشرها سابقا عبر حسابها الرسمي لتوجيه التحية لأحد المصورين بعد تعاونهما في جلسة تصوير.

قد يهمك ايضاً:

وأكدت عبر حسابها الموثق على موقع إنستقرام أن كل ما تردد عن خطبتها سرا لرجل أعمال غير صحيح وأضافت: الكلام ده ملوش أي أساس، الحقيقة يمكن اللي كتب الإشاعة عايز يحس بأهميته، والحقيقة هوا أو هيا عملو خير لأن كمية الاتصالات خلتني أتواصل مع ناس بقالى كتير متواصلتش معاهم.

ويعرض للفنانة نرمين الفقي حاليًا مسلسل “أبوالعروسة” الجزء الثاني على شاشة “Dmc”، بطولة سوسن بدر، سيد رجب، ميدو عادل، رانيا فريد شوقي، محمود حجازي، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

من هى

نرمين الفقي من مواليد 21 يونيو 1972، ممثلة مصرية . بدأَت في مجال الإعلانات في بداية التسعينيات كممثلة إعلان ، ثم في مَجال التّمثيلِ التليفزيُونيّ والمسرحي والسِينمائي .

ولدت الممثلة نرمين الفقي في في مدينة الإسكندرية أو كما تلقب بعروس البحر الأبيض المتوسِط شمال جمهورية مصر العربية . ت

خرجت من كلية ڨيكتوريا إحدى أعرق المدارس الإنجلِيزية في الإسكندرية ، ثم تخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرِية إحدى أكبر الجامعات المصرية . بدأت في مجال الإعلانات في بداية التسعينيات كممثلة إعلان ، ثم في مجال التمثيل، أدَت أدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحية والسينمائية حصلت على أثرها على العدِيد من الجوائز والأوسمة كجائزة التميز وجائزة أحسن ممثلة .

 

 

 

https://www.instagram.com/p/CBEI5qpgvq9/?utm_source=ig_embed

اترك رد