مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تسليم مشروع دعم وتطوير الفاعلية التعليمية بـ “آداب طنطا”

5

كتبت – آية نصر:

أعلن الدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب بجامعة طنطا عن استقبال الكلية فريق إدارة دعم الجودة وتأهيل الاعتماد بوحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي وذلك في إطار استلام وتسليم مشروع دعم وتطوير الفاعلية التعليمية بالكلية الممول من وزارة التعليم العالى وجامعة طنطا.

 

قد يهمك ايضاً:

“Doctor N” حملة لتوعية المجتمع المصري بأهمية…

وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء…

وأوضح د. “المصري” أن الزيارة شملت استعراض الدكتور أحمد خليفة مدير إدارة وحدة ضمان الجودة للمشروعات المقدمة من الكلية على فريق مشروع دعم وتطوير الفاعلية التعليمية بوزارة التعليم العالى ، حيث أثنت اللجنة على مخرجات المشروع ومدى اسهامه في تطوير الأداء والفاعلية التعليمية بالكلية بشكل ملحوظ مما يؤهل الكلية للحصول على الاعتماد في أقرب وقت ممكن.

 

ضم الوفد الدكتور محمد عبد العزيز الشاذلي مدير إدارة دعم الجودة والتأهيل للاعتماد ، والدكتور سلامة عبد الحميد والدكتور أحمد عبد الوهاب الخبراء في مجال الجودة والاعتماد ، وذلك بحضور الدكتور احمد العربى وكيل الكلية لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتورة عزة حسن مدير مركز ضمان الجودة بجامعة طنطا ، والدكتور أسامة عبد الرزاق مدير إدارة وحدة الجودة بكلية الزراعة عضواً خارجياً بالجامعة ، وعدد من روؤساء الأقسام العلمية بكلية الآداب.

 

 

اترك رد