مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تسريب مسلسل “امينة حاف” الحلقة 20

49

مشاهدة وتحميل حلقات امينه حاف الحلقة 20 العشرون تليجرام كاملة ،مسلسل امينه حاف الحلقة 20 العشرون فيس بوك شاهد نت كاملة يوتيوب ..

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 20 العشرون الكثير من الأحداث  ومنها هروب حصة من منزل عبود، وما هي الأمور التي تنتج عن خروج حصة من منزلها، وأين إختفت وكيف سيجدونها، كيف ستتقبل والدتها وامينة هذا الأمر، وكيف ستكون ردة فعل حصة بعد أن تعود.

حصة بعد صدمتها في أول يوم من زفافها بعد أن رأت عبود وتصرفاته وحركاته وبأنه شخص غير سوي، ومحاولة أم عبود معها كي تتقرب من عبود، وإذا أرادت أي شيء أن تطلبه من عبود، وحصة تشعر بإنزعاج كبير وضغط، وتتجه الى غرفتها وتجلس لوحدها وتعيد حساباتها، ثم تخرج من المنزل دون أن يراها أي أحد.

قد يهمك ايضاً:

وتحاول أم عبود الوصول الى حصة ولكن حصة تغلق هاتفها ولا أحد يستطيع الوصول اليها، وتقلق ام عبود كثيراً وتتصل على أمينة ووالدتها طيبة لعلها ذهبت اليهم، وتؤكد لها طيبة بأنها لم ترى حصة وأنهم تحدثوا اليها في الصباح وكانت جيدة، فحصة تذهب الى البحر وتجلس لوحدها وتبكي كثيراً على حظها وعلى الذي حصل معها.

وأم عبود تسأل حصة عندما تعود أين كانت ولماذا خرجت دون أن تخبرهم، وبأن عبود وهي قلقا عليها كثيراً، ولكن حصة تعاملها ببرود وبأنها بخير وأن لا يقلقوا عليها، وأنه يمكنها أن تخرج بالوقت الذي تريده وتعود بالوقت الذي تريده.

كثير من الأحداث سوف نشاهدها  خلال الحلق 20 من المسلسل الكويتي امينة حاف والذي يتم عرضه على قناة أم بي سى في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت الكويت والسعودية ، كما يعلن على قناة الرأي الساعة التاسعة.

ويعتبر مسلسل امينة حاف ، من أهم الاعمال الدرامية التى تم تصويرها في الكويت خصيصا لعرضها في رمضان2021وأصبح المسلسل في قائمة أبرز الاعمال مشاهدة ومتابعة .

 

التعليقات مغلقة.