مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تركى آل الشيخ..رجلا لا يعرف المستحيل

5

كمال سعد
هو مثال ونموذج للشباب العربي الناجح الذي لا يعرف المستحيل .. المستشار “تركي ال الشيخ” الذى تحقيق انجازات عديدة فى الرياضة السعودية خاصة والعربية عامة وذلك فى ما يقرب من عامًا من توليه القيادة بهيئة الرياضة السعودية ورئاسة الاتحاد العربي والاتحاد لدول التضامن الإسلامي.

رجلًا كتب فصلًا جديدًا للرياضة السعودية والعربية من خلاال عمله الجاد والدائم واضعًا الرياضة العربية فى موضعها الصحيح كقوة ناعمة لتوحيد الشعوب والتقارب بين ثقافاته ليتعرف الشباب العربي علي بعضهم من خلال المنافسات التى تجمعهم.

ومن خلال رؤيته الثاقبة ، أستطاعت اربعة منتخبات عربية الظهور في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ، واضعًا خارطة طريق جديدة للاستثمار الرياضي فى العالم العربي وتحديدًا مصر.

قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

ولم يصمت ال الشيخ عن الازمات التى عصفت بالرياضة العربية خلال الاعوام الماضية ، ووفر كل الامكانيات لحلها وعودة الرياضة العربية على طريق العالمية من جديد ، فكان له الدور الرئيسي في حل ازمة الاتحاد الكويتي وعودته الى المنافسات بعد ايقافه من قبل الاتحاد الدولي وصلت مدته لعامين ، الامر الذي زاد من شعبيته فى الكويت والدول العربية.

وعمل ال الشيخ على جمع الكوادر العربية فى العمل الرياضي والاعلامي من أجل أعاده العرب الى الرياضة العالمية فى اصرار وعزيمة لفتت انظار القاصي والداني فى العالم كله ،حيث تلقي اشادات من قبل نجوم العالم السابقين على مجهوداته المستمرة والتى لا تتوقف.

استطاع تركي ال الشيخ اعادة البطولة العربية بعد توقف دام 5 سنوات بمشاركة معظم الدول العربية ، والتى خلقت منافسة غير مسبوقة بين ابطال المسابقات المحلية لهذه الدول ، الى جانب رفع قيمة الجوائز المالية التى وصلت الى ما يقدر بـ 160 مليون جنيه.

اترك رد