مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تابع أحداث مسلسل ” ونحب تانى ليه” الحلقة 23

14

كتبت – أمانى النجار:

شهدت الحلقة 23 من مسلسل “ونحب  تانى ليه”  للنجمة ياسمين عبد العزيز أحداث كثيرة  ومثيرة، منها اكتشاف جهاد ” محسن صبرى” مراقبة زوجته” وفاء سالم” له ، بعد أن تفاجأ بها أمام شقة زوجته الثانية ” نهال” ، وحدثت مشادة بينهما ، وسألها عن سبب وجودها هنا ، وردت عليه أنها أتت لتسأل سسبب وجوده فى شقة سكرتيرته ، فأجابها أنه أتى لزيارة صديقه ، خاصة وأن الشقة بإسم  شخص أخر ، وطالبها بالدخول للتأكد من صحة كلامه ، فوافقت، وقال لها لها إن وجد أن كلامى صحيح ستكون طالق ، مما أدى إلى تراجعها مرة اخرى.

مسلسل " ونحب تانى ليه"

وعرف  ” مراد” ماحدث بين والده والدته ، وطالب والده بسرعة حل المشكلة بطلاق ” نهال” سكرتيرته ، ولكن والده يرفض.

يذهب محسن صبرى لابنه كريم فهمى ويقص عليه ما حدث مع والدته، فيقول له مراد إنه لا بد وأن يجد حلا سريعا لهذه المشكلة، وهذا الحل هو طلاق نهال سكرتيرته، يرفض محسن هذا الحل، ويطلب منه أن يساعده بأن يعيد ثقة والدته فيه وأن تترك تلك الأوهام، ويبدأ كريم فى تحذير والده من إيهاب السويفى “إيهاب فهمى” ابن عمه الذى يرفض أن يصدق أن إيهاب من الممكن أن يأذيهم .

 

وتعرضت “غالية – ياسمين عبد العزيز” لحيرة شديدة تجاه الموقف الذى تعرضت له حيث أخفت عن “مراد ” كريم فهمي” وجود طليقها “عبد الله – شريف منير” في منزل جدتها، وفقدانه للذاكرة وتسبب في نسيانه لطلاقهما.

وفى مشهد آخر من مسلسل ” ونحب تانى ليه” الحلقة 23 ، يعترف شريف منير لياسمين عبد العزيز أن هناك الكثير من الأمور التى لم يفهمها منذ الحادث الذى تعرض له، وأنه يشعر بتغيرها اتجاهه ويسألها عن سبب ذلك، ولكنها تنكر أى تغير وتحاول تهدئته وتقرر أن تقابله بالأشخاص الذى تعرف عليهم خلال العام الماضى أملا فى إعادة الذاكرة له،

ويذهب “مراد” لجاليري “غالية” ويأتي “دكتور معتصم – عماد رشاد” ليصارحه بالحقيقة، وخطورة مصارحة عبد الله بالحقيقة في الوقت الحالي التي تؤدي لإصابته بصدمة كبيرة، وبعد المصارحة ينصرف، ويترك “غالية” معه، التي تحاول تبرير ما فعلته.

قد يهمك ايضاً:

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب النصف النهائي لدوري…

على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ…

ويسأل ” مراد غالية” إذا كان فعلا ، أن ” عبد الله” شريف منير كان موجودت أثناء زيارته  لها فى شقتها، فأجابتها بنعم ، فاعتبر ” مراد” كريم فهمى” أن هذه خيانة له ، وطالبها بإعطاءه فترة للتفكير فيما حدث.

مسلسل " ونحب تانى ليه"

أحداث مسلسل ” ونحب تانى ليه”

تدور أحداث مسلسل “ونحب تاني ليه” في إطار اجتماعي رومانسي حول مشاكل الزواج والأسرة، خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية ،ويحكي عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، وتقابل فيما بعد الفنان كريم فهمي وتقع في حبه ، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها.

فريق عمل مسلسل ” ونحب تانى ليه”

يشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة بطولة ياسمين، الفنانون شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين،من تأليف عمرو محمود ياسين.

القناة الناقلة لمسلسل ” ونحب تانى ليه”

يذاع مسلسل ” ونحب تانى ليه” علي قنوات CBC في تمام الساعة 9.30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 عصرا.

 

اترك رد