مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بيع فريق قدم 2000 بالمقاولون ..إهدار للمال العام

9

كمال سعد

فضيحة جديدة نقدمها اليوم للمهندس محسن صلاح رئيس شركة ونادى المقاولون العرب..يشهدها قطاع ناشيء كرة القدم وتعد إهداراً للمال العام بعد بيع فريق مواليد 2000 لأحد المدربين مقابل 50 ألف جنيه، دخلت خزينة النادى مع بداية الموسم الحالى.
وفى المقابل جمع المدير الفنى مايقرب من 750 ألف جنيه من أولياء أمور اللاعبين و يتواصل بعضهم معنا لكشف الحقائق خاصة الذين يتعرضون للظلم ..مقابل قيد،أبناؤهم بقائمة الفريق الذى يمثل المقاولون فى هذه البطولة وأصبح “ملطشة” وفريسة لكل الفرق التى يقابلها بدليل أنه يحتل، مؤخرة جدول المسابقة فى سابقة هى الأولى من نوعها داخل النادى الكبير .
وجمع المدير الفنى هذه الأموال الطائلة مقابل الحصول على مايقرب من 25 ألف جنيه من كل ولى أمر ..علاوة أن هذا الرقم متفاوت ومن الممكن، أن يدفع ولى الأمر أكثر لأن نجله سيتم قيده بقائمة واحداً من أعرق الأندية المصرية.
قد يهمك ايضاً:
و تأكيداً على صحة ما ننشره قيام المدير الفنى، بالإستغناء عن ستة لاعبين وقيد بدلاً، منهم داخل منطقة القاهرة لكرة القدم لزيادة الحصيلة مايقرب من 130 ألف جنيه آخرين..والغريب فى الأمر أن المدير الفنى رفض تسليم كارنيهات اللاعبين المستغنى عنهم واحتفظ بها لتجميل “شكله” أمام أولياء أمور هؤلاء خاصة وأنه تردد داخل الفريق إنه تم ،الإستغناء عن الستة لاعبين ..وعندما يسأل اى ولى أمر عن الواقعة يكون رد المدرب :” ازاى ابنك مشى وكارنيهه معايا” ..علماً بأن قائمة الفريق تضم الأن 36 لاعباً من 30 وهى مواقعة جديدة أخرى ولابد من محاسبة كل الأطراف التى أقدمت عليها.!
والسؤال الهام جداً هنا: من ساعد المدير الفنى فى المنطقة للإقدام على هذه الخطوة.. لأنه كان، لابد أن يقوم بتسليم الكارنيهات للمنطقة؟! وماذا يقدم المدرب لينال كل هذه الثقة من قبل القائمين على اللعبة ، بمنطقة القاهرة؟!نتمنى أن نتلقى إجابة..وألا يفترض أحداً سوء نيتنا لفتح هذه الملفات وليعلم القاصى والدانى أنها قضية سندافع عنها بكل قوة بعدما تعرضنا للتشوية والسب والقذف من قبل أحد، الأشخاص لايمتون للعمل الصحفى بأى صلة ودوره حمل حقيبة أحد، المسئولين الكبار داخل النادى وأصبح نجماً فى ،الميديا ويطلق عليه “الإعلامي”.
 ودورنا هنا كشف كل ما يدور من لغط وجرائم يحاسب عليها القانون ولسنا طرفنا أو أداة ..ولدينا من التسجيلات الصوتية وصور لبعض أولياء الأمور لكل الفرق سوف ننشرها فى الوقت المناسب.

 

 

اترك رد