مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكل صراحة.. كمال سعد رئيس التحرير يكتُب: أسامة القطرى”أيقونة”..انتخابات سمنود

14
أيام قليلة وتحديداً يوم 5 نوفمبر المقبل، وتقام واحدة من أقوى الانتخابات التى سوف يشهدها نادى سمنود الرياضى ، منذ إنشاؤه حيث يخوضها نخبة من أفضل رجالات هذا المركز العريق وهدفهم جميعاً الإرتقاء بناديهم، والرفع من قدره على كافة المستويات والأصعدة .
ومن أبرز الشخصيات التى تخوض تلك الانتخابات المهندس أسامة القطرى ، أحد عشاق نادى سمنود على مقعد العضوية فوق السن ، ضمن قائمة الخبرة حسام غنيمة الذى له باع طويل جداً داخل هذا الكيان وكنت أحد شهود العيان على”غنيمة” صاحب البصمة الكبيرة والفكرالمتنور .
وإختيار حسام غنيمة لـ”اسامة القطرى” ضمن قائمته أرى من وجهة نظرى إنه موفق..خاصة وأن القطرى يلقى قبول أبناء سمنود بشكل عام والنادى على وجه التحديد، وهو مادفعه للترشح على هذا المقعد بعدما رأى الجميع انه سيكون إضافة وسيساهم فى الإرتقاء بالنادى ووضعه ضمن صفوة الأندية فى مصر وليس داخل محافظة الغربية فقط.
قد يهمك ايضاً:

الزمالك يعلن نقل مباراة سموحة الى ملعب برج العرب بدلا من…

وزير الرياضة يبحث اخر مستجدات تطبيق برنامج “Elite…

أتوقع أن قائمة حسام غنيمة سوف تكون لها الغلبة فى تلك الانتخابات ويُكتب لها الناس ..رغم أن القائمة التى يخوض هذه الجولة تضم أيضا شخصيات محترمة لها وزنها داخل سمنود..ولكن من يميز قائمة”غنيمة” إنها عبارة عن” كوكتيل”مابين الخبرة والشباب والأسماء المعروفة داخل الوسط الرياضى فى سمنود.

 

أسامة القطرى
وتضم قائمة حسام غنيمة كلاً من إبراهيم الشرقاوى نائباً ومحمد الدرسى أميناً للصندوق.. وفى العضوية فوق السن المهندس أسامة القطرى وأحمد أبو هرجة وطارق أبو سالم والكابتن علاء السبعة واللواء محمد بسه..وتحت السن أحمد العشرى ومحمد الغنيمى..وكما أكدت أن القائمة تضم أسماء لها باع فى هذا المجال وتنتمى لعائلات كروية مثل غنيمة والدرسى وأبو هرجة فضلاً عن القطرى..وللحديث بقية إن كان فى العمر بقية .

التعليقات مغلقة.