مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكل صراحة..كمال سعد رئيس التحرير يكتب :عندما يخرج العملاق شوبير ويؤكد حقيقة ما أكتبه عن سمسرة وعمولات “أيمون”( 4 ) !!

17
الكابتن أحمد شوبير تاريخاً كبيراً فى عالم كرة القدم المصرية والعربية، ونجم من نجوم الإعلامى الرياضى فى الشرق الأوسط شاء من شاء وأبًا من أبًا ولكنها الحقيقة التى يعيها ويراها الجميع واضحة وضوح الشمس..شوبير أيقونة مصر فى مجاله الذى يعمل به الآن وما يصدر عنه من تصريحات تكون صحيحة بنسبة مائة واحد فى المائة.
والآن عندما يخرج شوبير ويؤكد فى تصريحات له خلال برنامجه ويقول إن الأهلى يقطع التعامل مع نادِ كبير يتبع وزارة عريقة بسبب، رئيسه”أيمون”، فهذا فى حد ذاته انتصار للعبد لله وتأكداً على كل ما كتبته صحيح دون النظر لسعى للحصولى على مصلحة شخصية أو عمل سبوبة..فقط هدفى كشف ما يدور خلف الكواليس من لغط و”شغل شمال” وتقديمه للمسئولى للتحقيق والتقصى دون التفاتى أو إنشغالى بما سوف تسفر عنه أى تحقيقات مع من أخطأ وقصر واستغل ،موقعه للتربح..وأُكرر : هدفى فقط كشف الحقائق وهذا هو دور الصحفى “كشف الفساد”ومحاربته بكل قوة .
وعندما خرج الكابتن شوبير بتصريحه هذا من المنطقى والطبيعى جداً، أنه وصله معلومات موثقة أن أيمون”مش حابب التعامل فى صفقات مع الأهلى علشان مفيش عمولة ولا سمسرة”وهذه الجزئية لم يشكفها شوبير صريحة من منطلق الحياء وعدم الحديث عن عورات شخص أمام الرأى العام..ولكن كل من شاهد شوبير يتحدث فى هذا الموضوع تأكد وأدرك تماماً أن هناك “شغل شمال” داخل هذا النادى وهو مايرفضه الأهلى صاحب المبادئ والقيم مهما كان اسم اللاعب الذى يسعى لضمه لتدعيم فريق الكرة، بالقلعة الحمراء !!
قد يهمك ايضاً:
والآن وهو الأهم : تعرضت خلال الساعات الماضية لضغوط متواصلة لرفع يدى، والتراجع فيما أكتب حتى أن أحد المقربين ويعمل داخل الشركة التى يتبع لها النادى اتصل بى وقال لى بالحرف: “انت صحفى محترم وربنا يباركلك فى اللى بتكتبه لكشف الظلم والمخالفات دى..بس أنا خايف عليك”.. ابتسمت وقولت له :”خايف عليه من ايه”؟! رد قائلاً : ” أنا سمعت إن رئيس النادى ده هيحاول يجيبك سكة أو يتقدم بشكوى ضدك علشان عنده علاقات قوية”!! ابتسمت مرة أخرى وقولت له :”يشتكيني هو أنا جاسوس..الصحافة مهنة كشف الحقائق وتقديمها للرأى العام وأنا بشوف شغلى عادى جداً.. وأنا منتظر شكوة أيمون اللى عنده علاقات” !!
وهنا لابد أن أحذر كل من يتعامل مع رئيس النادى هذا لأنه سوف يتطور الموضوع بشكل لم ولن يتوقعه أحداً  خاصة وأنى أملك عدالً كبيراً من مستندات تُدين رئيس النادى وكل من حوله ..علاوة على أننى ولله الحمد أمتلك علاقات أقوى بكثير من أيمون، وهناك خطوطاً مفتوحة مع أُناس محترمين فى مواقع قوية ينتظرون لحظة انطلاق تلك الشرارة ، لمحاسبة هذا الشخص الذى أصبحت رائحته تزكم الأنوف !!
أوسيصل هذا الموضوع ويتصعد  لأعلى المستويات ، ولن يتم غلق هذا الملف الإ بعد الكشف كل يدور داخل هذا النادى من مخالفات صريحة، وكذلك الكشف عن أرصدة رئيس هذا النادى وكل المقربين منه خاصة وكلاء اللاعبين ” أ يحيى و يحيى ع وشريف ف” الذى اتوقع أنهم سوف يبتعدون عن رئيس النادى الفترة المقبلة لعدم التورط معه فى أو مخالفات، حيث من الطبيعى انه سوف يتم سؤالهم جميعاً :من أين لكم هذا”.. لأننا فى دولة قانون وليس هناك كائناً من كان فوق القانون !!..كما أود هنا أن ألفت نظر أيمون وكل أفراد عصابته أننى من عشاق التحدى، وأرفض كل أساليب التهديد مهما كان اسم الشخص الذى أوجهه..و”على رأى المثل : ياما دقت على الراس طبول يا أيمون..ومنتظر شكواك ضدى علشان هتفتح على نفسك طاقة من جهنم”..وللحديث بقية إن كان فى العمر بقية..لفتح ملف سرقة الأدوات الكهربائية “اللى بربع مليون جنيه” من مقر الكيلو 17 !!
اترك رد