مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد وقف شهادات الـ 22%.. تعرف على شهادات ادخار بنك القاهرة

34

 

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة تفاصيل شهادات بنك القاهرة، بعد إعلان إيقاف نظيرتها ذات العائد السنوي 22%، يأتي ذلك في إطار توفير مجموعة من المنتجات البنكية المتنوعة، بما يتناسب مع شرائح المجتمع المختلفة لإتاحة فرصة الحصول على عائد مرتفع من خلال استثمار المدخرات في تلك المنتجات، منها شهادات الادخار.

بنك القاهرة يوقف شهادات الـ 22%

وقرر بنك القاهرة إيقاف إصدار شهادة ادخار بريمو جولد ذات العائد المتناقص بالجنيه المصري لمدة 3 سنوات ذات العائد السنوي 22%؜ للسنة الأولى و18% للسنة الثانية و16% ؜للسنة الثالثة والذي كان يصرف العائد عليها شهريًا.

ومن ناحيته، ذكر مصدر بالبنك، أنه تقرر إيقاف إصدار الشهادة بنهاية عمل يوم 31 يوليو 2023، كما قرر البنك الاستمرار في طرح شهادة الادخار بريمو جولد ذات العائد الثابت مع تقسيم العائد الشهري إلى شرائح تبدأ من 10 آلاف جنيه بعائد 17%، و 100 ألف جنيه بعائد 18%، وأخيراً مليون جنيه بعائد 19%.

وقال إن البنك حريص على طرح باقة متنوعة من الأوعية الادخارية بمزايا وأسعار عائد تنافسية، تلبى احتياجات ومتطلبات كافة شرائح العملاء.

وخلال السطور التالية، نستعرض معكم أبرز شهادات بنك القاهرة المتاحة للمواطنين في الوقت الحالي.

أبرز شهادات بنك القاهرة المتاحة للمواطنين

قد يهمك ايضاً:

قضم الأظافر عند الأطفال: عادة بريئة أم اضطراب نفسي؟

بوتين يأمر الجيش بإجراء تدريبات “نووية تكتيكية”

شهادة البريمو الثلاثية المتغيرة

الحد الأدنى للشهادة: 1000 جنيه.

مدة الشهادة: 3 سنوات.

العائد على الشهادة: 16% يصرف ربع سنوي.

البريرمو الخماسية المتغيرة

الحد الأدنى للشهادة: 1000 جنيه.

مدة الشهادة: 5 سنوات.

العائد على الشهادة: 16% يصرف ربع سنوي.

وكان بنك القاهرة قد قرر في أبريل الماضي تعديل سعر العائد على شهادة بريمو جولد بالجنيه المصري ذات العائد الثابت لمدة 3 سنوات بسعر 19%؜ سنوياً ويصرف العائد شهرياً، وإصدار شهادة بريمو جولد ذات العائد المتناقص بالجنيه المصري لمدة 3 سنوات بسعر سنوي 22%؜ للسنة الأولى و18% للسنة الثانية و16% ؜للسنة الثالثة ويصرف العائد شهريًا.

 

 

التعليقات مغلقة.