مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد قليل تشاهدون مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 4

31

الجميع ينتظر عرض  الحلقة 4 أنت اطرق بابي التركي ، والذى زادت عمليات المشاهدة ، خاصة في الوطن العربي ،  كل يوم أربعاء ، أنت اطرق بابي قصة عشق الحلقة 4 مترجم Sen Çal Kapimi والذى يُعرض الليلة على موقع قصة عشق من خلال قناة fox التركية، حيث ينتظر  الجميع من محبي المسلسل  بعرض الحلقة الرابعة على شاشة القناة التركية التلفزيونية.

ومن المعروف أن المسلسلات التركية يشاهدها الكثيرون في الوطن العربي من محبي المسلسلات التركية، بعد أاستطاعت صناعة الدراما التركية أن تجتذب محبي الأعمال الدرامية منذ سنوات، بعرض الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة التي يتابعها الملايين.

 مسلسل انت اطرق بابي

ورغم بداية مسلسل أنت اطرق بابي حيث يتم عرض الحلقة 4 منه إلأ أنه جذب العديد من المشاهدين لمتابعة الحلقات  حيث أنه يجمع بين الرومانسية والكوميديا في إطار متناغم  متميز، تابع  مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 4 youtube .

أحداث أنت اطرق بابي بابي ح 4

تدور أحداث مسلسل أنت اطرق بابي حول آيدا فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج.

فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، يجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

قد يهمك ايضاً:

الفنان التشكيلي محمود سعيد

يستمر حتى الاثنين المقبل.. ثقافة دمياط تقدم عرض “سينما…

 مسلسل انت اطرق بابي

قصة حب  تجمع بطلا المسلسل  “ايدا وسيركان”  على قناة فوكس التركية، كما أن قناة “ON Turki”  تعرض مسلسل أنت اطرق بابي عبر قناتها على اليوتيوب الإعلان التشويقي “مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4″ والذى ظهرت فيه هاند ارتشيل وكرم بورسين في خطوبة مزيفة، وتتابع الأحداث من جديد بين الحب والرومانسية والتشويق، تابعونا و مسلسل انتا اطرق بابي الحلقة 4.

أنت اطرق بابي مسلسل تلفزيوني تركي بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز. بدأ عرضه في 8 يوليو عام 2020 على قناة FOX تركيا.

تتابعون الليلة  الحلقة الرابعة وأحداث مشوقة في انتظاركم مع الفنان كرم بورسين Sen Çal Kapımı الحلقة 4، ليجتمع الحب  في مسلسل Sen Çal Kapımı الحلقة 4 ، تابع إعلان المسلسل الحلقة الرابعة، من خلال قناة fox التركية مترجمة للغة العربية مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع  في الأوقات التالية:

 مسلسل انت اطرق بابي

تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا مكة المكرمة

السابعة بتوقيت القاهرة

يام عرض المسلسل على قناة fox التركية مترجم عربي

 

اترك رد