مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد تعيينه رئيساً للهيئة العامة للترفيه..تركي آل الشيخ يوجه كلمة لجماهير السعودية

4

كمال سعد

وجه تركي آل الشيخ عدة رسائل لرجال الرياضة والجماهير بعد صدور قرار إعفائه من رئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة وتعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

وقال – في تغريدات نشرها على حسابه في تويتر – إن إدارة الرياضة من أصعب المؤسسات؛ لأن التعامل فيها يكون مع وسط عاطفي تنطلق أحكامه من القلب أكثر من العقل، مؤكداً تفهمه للتقلبات العاطفية التي واجهه من مشجعي الأندية.

وأكد آل الشيخ أنه “راض كل الرضا” عن عمله الذي كان يضع أمام عينه فيه توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، مشدداً على أن السعوديين لا يخدمون بلادهم طمعاً في منصب أوجاه، بل هي محبة للوطن.

قد يهمك ايضاً:

على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ…

«سيدات» مايو كاني إيفولوشن يفوز على سانت دوني بطل جزر…

وأضاف: “اليوم أغادر الوسط الرياضي، عرفت فيه رجالا ثقات يستطيعون المساهمة في دفع عجلة الرياضة، تشرفت بالعمل معهم، جئت محبا للرياضة واغادرها محبا لها ولجمهورها وفعالياتها وسأظل”.

ووجه رسالة للجمهور الرياضي قائلاً: “انتم طاقات كبيرة، دول كثيرة تتمنى هذه الكثافة وهذا الحراك الذي تقومون به، خرجت من بينكم مشرّفا بالقيادة الرياضية، وأعود بينكم متشرفا بأن اكون احدكم كما أنا دائما، صحيح نتخانق ونزعل ونرضى، لكن لا تسمحوا لأي دخيل يستغل ما بيننا في الاضرار ببلدنا”.

وقبل أن يشكر القيادة على تعيينه رئيساً للهيئة العامة للترفيه، مازح آل الشيخ متابعه من الوسط الرياضي: “قولوا: حتوحشنا.. بس بدون هاشتاق”، متمنياً التوفيق للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الذي قال عنه إنه “نعم الرجل.. كفو وستين كفو”، متابعاً: “إن اخطأت فصدور اخوان مثلكم تتسع لاخطائي، وإن إصبت فذلك فضل ربي ثم توجيهات قيادتنا وجهد المخلص المقصر.”.

اترك رد