مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد تصدرها تريند محرك البحث ..الجميع يسأل من هي نيكول سعفان؟

19

تصدر إسم الموديل نيكول سعفان اريند محرك البحث جوجل ، بعد ظهورها مع المخرج طارق العريان ، والتي قيل إن ارتباطهما هو ‏سبب طلاق العريان من الفنانة أصالة بعد زواج دام لسنوات.

نيكول سعفان

وانتشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، بعدما نشرتها الفنانة نسرين إمام حرصا منها على شكر نيكول ‏سعفان وطارق العريان معا على مشاركتها الاحتفال بأعياد الكريسماس، مما جعل الشائعات تتجدد حول ارتباطهما.

علقت الفنانة السورية أصالة نصري، على صورة طليقها المخرج طارق العريان، مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بعد انتشار أنباء حول علاقتهما خلال الفترة الماضية.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم، ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق، فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ”.

قد يهمك ايضاً:

أسعار الذهب في مصر تسجل ارتفاع طفيف بعد صعود الأوقية خلال…

زيلينسكي يحذر من خطر نووي في ذكرى كارثة تشيرنوبيل

انفصل طارق العريان عن أصالة نصري في يناير 2020، بعد زواج دام 14 عامًا، وأنجب منها التوأم “آدم وعلي

وعقب ذلك، تحدثت أصالة عن تجربة زواجها من طارق العريان، مؤكدة في لقاء مع قناة “سكاي نيوز”، أن هذه التجربة أرهقتها نفسيا ‏لدرجة أدت إلى لجوئها إلى العلاج النفسي.

من هى نيكول سعفان حبيبة العريان ؟ وكيبيديا

نيكول سعفان

إسمها نيكول سعفان هي فتاة من أرمينيا وأصلها سورية الجنسية وولدت في سوريا  في عام 1998 أي أن عمرها 22 عاماً ،ولكن بسبب ظروفهم هاجرت عائلتها لأرمينيا وعاشت حياتها هناك في أرمينيا ،  كانت دراسة نيكول الجامعية في تخصص  التسويق  في أرمينيا ، وكانت بداية نيكول الفعلية في عالم الفن في عام 2018 حيث أنها سافرت لجمهورية مصر العربية في ذلك العام.

وقد ظهر إهتمامها في العمل الفني من خلال حضورها العديد من المناسبات والإحتفالات الفنية والسينمائية وقد ظهرت برفقة مجموعة من المنتجين والمخرجين ، ومن أبرزهم المخرج (طارق العريان) الذي نشأت بينهم علاقة غرامية وتقيم نيكول في دبي ، ويرافقها المخرج طارق العريان الذي يبلغ من العمر 56 عاماً ، وتشارك نيكول عشيقها طارق في أغلب الأعمال التي يشرف عليها مثل كليب ” يا بلدنا يا حلوة” للفنان عمرو دياب .

 

التعليقات مغلقة.