مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ماحقيقة علاقة “إنجى على” بـ ” أحمد السعدنى”؟

37

استضاف برنامج ” شيخ الحارة والجريئة” والمذاع على قناة القاهرة والناس والذي تقدمه إيناس الدغيدى المذيعة ” إنجى على” ، التى تحدثت عن الكثير من الأمور وأبرزها علاقتها بـ ” أحمد السعدنى”.

قالت ” إنجى على” أنه لايوجد أى علاقة عاطفية بينى وبين أحد السعدنى، وقالت ” السعدنى وأحمد رزق أخواتى وأصحابي”.

"إنجى على"

وعن علاقتها بـ” طارق العريان” وزواجها منه ، قالت إنجى على، ” طارق كان أول راجل في حياتي وحييته جدا” ، و انفصلنا أنا وطارق ، وكل واحد كان عنده حياته، وتزوج هو أصالة ” ولم أشعر بإعجاب أصالة بطارق خلال زواجنا”.

وأضافت” إنجى على” وعندما تزوج طارق من أصالة ، ماخدتهوش منى ، إحنا سبنا بعض، وبعد فترة اتجوز ، ومافيش حاجة بينا حاليا، واستحالة الدنيا ترجع زى زمان، ولا أنا ولا هو بنفكر في الموضوع ده بعد طلاقه من أصالة ، وأنا عايشة قصة حب تانية.

"إنجى على"

وقالت ” إنجى على” ،من بعد طلاق أصالة من طارق و أن “الناس بتحشرني بطلاقهم وأنا ماليش دعوة”، و أنها تفاجئت عندما علمت بأن أصالة قد ألغت متابعتها على الإنستجرام بعد إنفصالها مضيفة:”انفصلنا أنا وطارق، وكل واحد كان عنده حياته، هو لما ارتبط بأصالة، وأتجوزو ومن الوقت ده، لا هو جه جنبي ولا أنا جيت جنبه”.

 

قد يهمك ايضاً:

السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي…

بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية…

أما عن قصة الخلاف بين معتصم النهار وزوجته بسبب تقبيلها له في مهرجان القنوات الفضائية، فردت بأن هذا الكلام غير صحيح وأنها قبلته بدافع إعجابى بدور كان يؤديه في 5 ونص وأنها لم تكن تعرفه قبلها.

"إنجى على"

ماذا تعرف عن ” إنجى على”؟

 

إنجي علي ولدت فى ابريل 1970  تعمل مذيعة وممثلة مصرية.

تخرجت في قسم علم النفس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة. ولدت إنجي علي بمدينة القاهرة لوالدة تعمل أستاذة بالجامعة. وشاركت في تقديم عددا من برامج المنوعات بقنوات عديدة مثل النيل للمنوعات والنيل للدراما ودريم، ومن البرامج التي قدمتها: “اسهر معانا” و”آلو منوعات”. شاركت في التمثيل في عدد من المسلسلات والأفلام.

أعمالها

من الأفلام:مسلسليكو :2013، 55 إسعاف ،عسكر في المعسكر،سهر الليالي،صايع بحر،علي سبايسي ،الدادة دودي ، أحلام الفتى الطايش،الألماني.

اترك رد