مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد ارتباط 4 سنوات.. رونالدو يفاجىء جورجينا بطلب الزواج

5

بعد ارتباط 4 سنوات ،قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس ، مفاجآة صديقته ، جورجينا رودريجيز، عارضة الأزياء ، بطلب الزواج.

وتقدم رونالدو لجورجينا أثناء حفل نظمته  جورجينا مع أصدقائه ، الذين تبادلوا تهنئتهما، ونشر فيديو الحفل على وسائل السوشيال ميديا ، ولقي تفاعلا كبيرا على انستجرام.

أفادت صحيفة mundodeportivo الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى طلب الزواج من عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز بعد صداقة دامت لأكثر من 4 سنوات و أنجبا طفلة، وهى ألانا مارتينا .

قد يهمك ايضاً:

عائلات المحتجزين الإسرائيليين : حكومة نتنياهو تخلت عن…

“الصحفيين” ترفض قرار “الأوقاف” بمنع…

وأكدت الصحيفة التي نقلت عن صحفى من البرتغال، قوله أن رونالدو، طلب بالفعل الزواج من جورجينا، فى حفل جمعهما فقالت “نعم”، وأشار الصفحى إلى أنه فى هذا الحلف لم تكن عائلته أو أسرتها حاضرة، فهم ليس لديهم تاريخ محدد وأصر على أنه سيكون هناك عشاء خطوبة سيحضره كلاهما.

ووفقا للصحيفة الإسبانية فإن كريستيانو رونالدو يعتزم اقامة حفل عشاء بين الأسرتين ، للخطوبة ، على أن يكون الزواج عقب اعتزاله ، والذي اشارت اليه تقارير اعلامية بأن اللاعب قرر الاعتزال عقب الموسم القادم.

واشترى رونالدو قطعة أرض مقابل 8 ملايين يورو (9.4 مليون دولار) وسيشيد عليها المنزل الذي سيعيش فيه مع أسرته عندما يعتزل كرة القدم.

اترك رد