مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي تعلن عن العروض الموسيقية العالمية‎

نجوم الموسيقى بيكي هيل وإم كي يقدمان أجمل العروض الفنية خلال أمسية السبت

 

ضمن بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي

نجوم الموسيقى بيكي هيل وإم كي يقدمان أجمل العروض الفنية خلال أمسية السبت

 

  • منظمو بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي يعلنون عن الحفلات الموسيقية التي تشهد مشاركة مجموعة من النجوم للاستمتاع بتجربة مهرجان لا تُنسى.
  • مشاركة اثنين من نجوم موسيقى البوب البريطانية بيكي هيل وأسطورة موسيقى الهاوس مارك كينتشن (إم كي).
  • ينضم إلى قائمة المهرجان نجوم موسيقى المملكة المتحدة دي جي لوك وإم سي نيت، وثنائي موسيقى الجراج المذهل آرتفل دودجر.
  • إقامة الحفلات على أربعة مسارح، تضم مجموعة متنوعة من الفنانين ومنسقي موسيقى الدي جي خلال عطلة أسبوع حافلة بالتشويق.

 

 أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي عن أبرز نجوم الموسيقى المشاركين في المهرجان الذي يقام خلال عطلة الأسبوع المرتقبة لهذا العام لتمنح الضيوف والمشجعين مزيجاً مبهراً من الرياضة والموسيقى والترفيه.

 

وستصعد كل من المغنية بيكي هيل والدي جي مارك كينـتشن (إم كي) مسرح Frequency on 8 يوم السبت 2 ديسمبر ضمن بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي. كما سيقدم كل من دي جي لوك وإم سي نيت، وآرتفل دودجر الأغاني المفضلة على منصة Beats on 2 يومي الجمعة 1 والسبت 2 ديسمبر على التوالي، خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تعد بالمرح والإثارة ضمن الأجواء المبهجة والمميزة في الحدث.

 

وتستعد بيكي هيل، الحائزة على جائزتي بريتس، وكاتبة الأغاني الشهيرة، لإبهار الجمهور بمجموعة من أغانيها التي حققت النجاح، ومن ضمنها Lose Control، وRemember، وMy Heart Goes، وCrazy What Love Can Do، وغيرها! وكان ألبومها الأول “Only Honest On The Weekend” قد تضمن تنوعاً في أنماط الموسيقى التي تضمنت مزيجاً من موسيقى البوب الراقصة والديسكو والسول والفانك والمزيد. وكانت بيكي هيل قد كتبت وقدمت ثمانية عشر أغنية فردية من أفضل 40 أغنية في المملكة المتحدة (من ضمنها ستة من أفضل 10 أغاني فردية وواحدة في المركز الأول)، وحققت بيكي حتى الآن أكثر من 3.2 مليار بث إجمالاً في العالم.

 

 

أما الدي جي مارك كينتشن (إم كي)، منتج الأسطوانات والدي جي الشهير من ديترويت، فسيشارك في الحدث ليشعل الأجواء في الأمسية ذاتها. ومع أكثر من مليار بث عالمي والإرث الذي صنعه باعتباره واحداً من رواد موسيقى الهاوس، فإن (إم كي) يتمتع بتأثير ملموس في جميع أنحاء العالم من خلال تسجيلات قياسية تتضمن 17، وBack & Forth، وOne Night، وBurning، وغيرها الكثير!

 

ويُمكن للجمهور متابعة العرض الذي يُقام ليلة الجمعة، ويقدمه الفريق الذي يضم دي جي لوك وإم سي نيت، المعروفين في مشهد الموسيقى البريطانية. ومع إرث يمتد لأكثر من عقدين من الزمن، فستكون الإيقاعات والأنغام سبباً للكثير من الصخب والأجواء الاحتفالية في حلبات الرقص.

 

كما يشارك في المهرجان آرتفل دودجر، الثنائي الديناميكي الذي يجمع بين أنماط الموسيقى البريطانية، مساء يوم السبت مع غروب الشمس، وسيقدم الفريق الأغاني الكلاسيكية الخالدة مثل Movin’ Too Fast، وRe-Rewind، لإبهار الحاضرين بالأغاني التي أسعدت أجيال متتابعة وساهمت في تشكيل المشهد الموسيقي منذ التسعينيات.

 

وفي تعليق له، قال ماثيو تايت، مدير مهرجان بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي: “يسعدنا أن نجلب الأجواء الموسيقية المبهرة إلى قلب الحدث. ولا شك أن مهرجان هذا العام يمثل تركيبة مذهلة من الرياضة والترفيه مع حضور أبرز النجوم العالميين، ومن ضمنهم بيكي هيل وإم كي. سيضفي هؤلاء الفنانين أجواء مذهلة ليكون مهرجان بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، حدثاً لا يفوت بالنسبة لعشاق الرياضة والموسيقى على حد سواء!”.

 

تعتبر بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي أكثر من مجرد حدث رياضي، حيث يمثل مهرجاناً يحتفي بالرياضة، والموسيقى، والأجواء العائلية والاجتماعية. ويشهد الحدث على مدار ثلاثة أيام وعلى أربع منصات مجموعة ضخمة من العروض الموسيقية المباشرة.

 

ويستضيف المسرح الرئيسي Frequency on 8 أمسية من عروض الغناء والدي جي العالمية يوم السبت، في حين تقدم منصة Beats on 2 تجربة فريدة من نوعها على مدار يومين تتضمن العروض الموسيقية المباشرة لفناني الدي جي العالميين. ولعشاق فرق الجيتار والأغاني العصرية، ستكون منصتي رجبي روكس وهانكين تافيرن المكان المناسب لحضور عروض مذهلة تستمر حتى الساعات الأولى من الصباح.

قد يهمك ايضاً:

إستعداد ميادة الحناوي لإحياء حفل غنائي ضخم

 

 

المزيد من المنصات، لمزيد من الترفيه:

 

Frequency on 8: المنصة الرئيسية

مع ختام الفعاليات الرياضية في يوم السبت، يمكن للجميع الاجتماع معاً في الملعب 8 في نهاية اليوم للاستمتاع بأمسية من العروض الموسيقية العالمية والدي جي. وفي عام 2022، أبهر كريج ديفيد الجمهور بمجموعة مذهلة، أمتعت أكثر من 20 ألف شخص. وفي هذا العام، سيكون كل من بيكي هيل، وإم كي حاضرين لمواصلة الأجواء الموسيقية والاحتفالات حتى ساعات متأخرة من الليل.

 

 

Beats on 2: حيث تلتقي الموسيقى بالرياضة

بفضل الإطلالة على مباريات إتش إس بي سي سفنز، التي تقام على الملعب 2، يمكن للحاضرين الاستمتاع بالأحداث الرياضية المميزة وقضاء أوقات رائعة مع تقديم الموسيقى الحية للفنانين عالميين ومنسقي موسيقى الدي جي، وفي مقدمتهم دي جي لوك وإم سي نيت، وفريق آرتفل دودجر. ولا شك أن الأجواء المفتوحة المميزة في هذا الموقع تجعل منه مكاناً مثالياً للاستمتاع بالموسيقى الحية والعروض الرائعة.

 

 

 

رجبي روكس وهاينكن تافيرن: الوجهة الأمثل لأمسية مذهلة

وتشهد منصة رجبي روكس وهاينكن تافرين، المفضل ضمن بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي، إقامة احتفالات رائعة في ليلة السبت والأحد. تستضيف المنصة عروضاً محلية وعالمية، وفي حال كانت أغاني فرق أواسيس وذا ستونز، وآركتيك مونكيز، وجانز أند روزز هي المفضلة، فإن منصة رجبي روكس هي المكان المناسب. وبعد نهائيات إتش إس بي سي سفنز، يمكن للمشجعين قضاء أوقات مميزة حتى الساعات الأولى من الصباح مع فرق الجيتار والعروض التكريمية في الحفل المتأخر في رجبي روكس.

 

يمكنكم الحصول على التذاكر، والاستمتاع بعطلة أسبوع حافلة بالأحداث المتنوعة والأجواء الترفيهية والإيقاعات الراقصة طوال الليل. ولمن يرغب في تجربة راقية، يمكن اختيار باقات الضيافة التي تشمل يومين لكبار الشخصيات وتتضمن خيارات المأكولات والمشروبات المجانية مع إطلالة متميزة على الملعب 1 من المدرج الشمالي بأسعار تبدأ من 1,950 درهماً إماراتياً فقط.

 

للحصول على معلومات حول التذاكر لحدث هذا العام أو للتسجيل للمشاركة في – بطولة ريباوند للبادل الجديدة، يرجى زيارة 

 

 

التعليقات مغلقة.