مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برلمانى: مصر تواجه إرهابًا داخليًا وخارجيًا وعلينا التكاتف والوقوف بقوة مع الوطن

7

كتبت – نهلة مقلد:

أكد النائب بكر أبو غريب، عضو مجلس النواب، أن مصر تواجه إرهابًا داخليًا وخارجيًا وتجلت صورته في العمل الإجرامي الذي استهدف مدير أمن الإسكندرية، مشددًا على ضرورة التكاتف والوقوف بقوة مع الوطن.

وقال “أبو غريب”، في تصريحات صحفية، اليوم، إن الشعب المصري على قدر كبير من الوعي لما يحاك من مؤامرات ضد الوطن، مؤكدًا أن التفجير الإرهابي الخسيس يؤكد أن الإرهاب يحتضر في سيناء، وأن هذه المحاولة الجبانة ما هي إلا الرمق الأخير للإرهاب.

قد يهمك ايضاً:

حماة الوطن بالاسماعيلية :التاريخ سوف يظل ينحنى تقديراً…

” عضو إسكان النواب ” في ذكرى تحرير سيناء أرض…

وشدد”عضو مجلس النواب” على ضرورة المشاركة القوية في الانتخابات الرئاسية المقبلة لتوجيه الضربة القاضية لرعاة الإرهاب في العالم، مضيفًا هذه العملية الهدف من ورائها هو بث الخوف في نفوس الإرهابين، ولكنهم لا يعرفون أن المصريين اصحاب حضارة 7000سنة لن يخشوا إلا الله.

وشهد شارع المعسكر الروماني بمنطقة رشدي شرق الإسكندرية، صباح اليوم، انفجارًا أسفر عن استشهاد أمين شرطة وإصابة 4 آخرين، حسبما أعلنت وزارة الصحة.

وأكد مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن عبوة ناسفة انفجرت أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الروماني بدائرة قسم شرطة سيدي جابر، أثناء مرور اللواء مدير الأمن مستقلا سيارته.

اترك رد