مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالمستندات..استقالة العايدي تكشف التخبط والفوضى بنادي زفتي

6

استكمالًا لمسلسل التخبط التي يضرب أروقة اقدم اندية الغربية ( نادي زفتي ) والذي اصبح مرتع لكل من هب ودب وتسبب مجلس الادارة الحالي في حالة التذمر والغليان التي تسود الشارع الزفتاوي .. فقد كشفت مذكرة استقالة عضو المجلس شادي العايدي والتي تقدم بها منذ فترة ، عن حجم المخالفات التي ارتكبها مجلس الادارة .

فقد أكد العايدي خلال استقالته ان مجلس الادارة حاول اجباره علي مخاصمة النادي قضائيًا بسبب صلته الايجارية لأحد المحلات منذ عام ٢٠٠٩ برغم تنازله عن العقد حتي يتثني له الترشح لعضوية المجلس علي طريقة المساومة وهو ما رفضها شكلا وموضوعا.

ايضا اكد العايدي ، ان مجلس الادارة الحالي كان يستخدم القانون ويتحايل عليه للتواطئ مع مستأجر الملاهي الخاصة بالنادي الذي ابرم عقد بقيمه ٢٠٠٠ جنيه وكانت الكارثه ان المجلس اضاف بند بالزام المستاجر دفع ٢٠٠ جنيه فقط قيمة استهلاك الكهرباء مع العلم انه تم تركيب عداد تجاري ( ٣ فاز ) بمعرفة النادي في الوقت الذي يقوم فيها المجلس بسداد نحو ٥٠٠٠ الاف جنيه شهريا وذلك علي مدار ٤ سنوات ، مما يعد اهدار أكثر من ٤٠٠ ألف جنيه علي خزينه النادي .

قد يهمك ايضاً:

وكشفت استقالة العايدي ان هناك مستندات ظهرت مختومة علي بياض بمعرفة رئيس النادي وتم استخدامها كمستند مالي قانوني لصالح مستأجر قاعة الافراح للهروب من دفع نحو ٢٥٠ الف جنيه كمستحقات متأخرة لصالح خزينه النادي .

كل تلك المخالفات ومازالت وتيرة الاحداث داخل النادي تتصاعد بشكل كبير ..وسنوالي متابعة الاحداث التي تتطلب تدخل اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكل من يهمه أمر هذا النادي العريق لانقاذه من براثن بعض المنتفعين وأرباب المصالح الشخصية .

اترك رد