مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور : مهاجم وادي دجلة الشاب ينجو من الموت علي طريق السويس

2

كتب : عمرو بشير

تعرض أحمد شريف، مهاجم فريق وادي دجلة الصاعد، لحادث مروع على طريق السويس خلال عودته من منزله إلى القاهرة، للمشاركة فى تدريبات الفريق الدجلاوي الذى يستعد لمواجهة الأهلى فى الثاني من أغسطس المقبل.
ونجا المهاجم الشاب من الموت بأعجوبة بعدما أنقذته العناية الإلهية من فاجعة حوادث السير، وأصيب ببعض الإصابات الطفيفة.
وحرص الجهاز الفني والإداري لدجلة ولاعبو الفريق على الاطمئنان على اللاعب، وأجرى محمد عبد المنصف اتصالا بشريف للوقوف على حالته الصحية بعد الحادث، وأكد اللاعب سلامته تماما ومن المقرر أن يعود للتدريب قريبا.
قد يهمك ايضاً:
أحمد شريف من مواليد 2003 ويمثل ركيزة أساسية في فريق وادي دجلة هذا الموسم، ولعب معظم مباريات الفريق بالدوري وقدم مستويات كبيرة مع الغزلان.
6433b585-636e-45da-be13-987ec4ceef18
وبعيدا عن ذلك ، يدرس الجهاز الفني للفريق في إقامة معسكر مغلق قبل مواجهة الأهلى بأسبوع واحد، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين في الدوري الممتاز هذا الموسم.
وقرر الجهاز الفني للفريق خوض أربعة مباريات ودية في فترة التوقف كان أولها الأربعاء الماضى أمام طلائع الجيش وانتهت على وقع التعادل الإيجابي بهجف لكل فريق، وثان الوديات ستكون أمام أسوان الأحد المقبل ثم مواجهة الجونى يوم 24 يوليو الجاري ومباراة أخرى يوم 25 من هذا الشهر لم يتحدد طرفها الآخر حتى الآن.
شريف منتصف 

التعليقات مغلقة.