مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بادجى .. لن أكرر خطأ الماضى بارتداء تى شيرت الزمالك واتواصل مع مانى دوما

4

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

أكد السنغالي أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي ،في تصريحات لقناة “اون تايم سبورتس 1” ، أن مواطنه ساديو ماني أحد نجوم ليفربول وأفضل لاعب إفريقي 2019 هو صديق قديم ويعتز بالتواصل معه دائماً.

و قال بادجي :”ساديو ماني نشأ في نفس المنطقة التي نشأت بها في السنغال، كنا نصلي أحياناً في نفس المسجد، فهو شخص خلوق ومتواضع جداً”.

وأضاف مهاجم الأهلي :”في السنغال كل الشعب يتميز بنفس أخلاق ماني، أو يمكننا القول أن 90% من شعبنا خلوق مثل ماني”.

وتابع بادجي :”أتواصل مع ماني بشكل دائم، ليس كل يوم، ولكن عندما تسمح الظروف نتحدث سوياً، وهو صديق عزيز منذ فترة كبيرة وأعتز به دائماً”.

وعن بداياته في كرة القدم قال بادجي :”لعبت في البداية كحارس مرمى ثم كقلب دفاع، لم أكن حارساً متميزاً ولكنني كنت أقدم أداءً مقبولاً”.

قد يهمك ايضاً:

الزمالك يتقدم علي دريمز بهدفين في الشوط الأول

وقال مهاجم الأهلي :”طلب مني المدرب التحول من مركز قلب الدفاع إلى قلب الهجوم، وبدأت تدريباتي على اللعب في مركز رقم 9 الذي سمح لي بتسجيل الأهداف وجعلني أشعر بالسعادة”.

ثم تحدث أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي عن مشكلة تعرض لها في النمسا بسبب ارتداء قميص سالزبورج المنافس لفريقه القديم رابيد فيينا، مشيراً إلى أنه لن يكرر الخطأ في مصر.

واشار بادجي :”حدثت أزمة مع جماهير فريقي في النمسا عندما قبلت هدية من صديق زامبي وارتديت قميصه”.

وكان أليو بادجي قد نشر صورته مع أحد أصدقائه على انستجرام أثناء فترة لعبه في النمسا، لكنه كان يرتدي قميص ريد بول سالزبورج ما أثار غضباً جماهيرياً واسعاً تجاهه من جماهير رابيد فيينا.

وأضاف بادجي :”تحدثت مع المدرب وقتها ومع قائد الفريق، شرحت لهم أن الأمر لم يكن مقصوداً، ولم أكن أعرف أن ظهوري بالقميص سيتسبب في تلك الأزمة، لكن الجميع تفهم الموقف وعدت بعدها للمشاركة بصورة طبيعية”.

وأنهى أليو بادجي :”بالطبع لن أكرر الخطأ بارتداء قميص الزمالك هنا في مصر، لا يمكن أن يحدث ذلك، لقد كان خطأ، والإنسان معرض دائماً لارتكاب الأخطاء”.

اترك رد