مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ايمي البحيري ومحمد رمضان وكواليس فيلم هارلي 2023

205

كتب _ يوسف سلامة

فيلم هارلي 2023 للفنان ” محمد رمضان

تصدرت الفنانة ايمي البحيري تريندات مواقع التواصل الإجتماعي خاصة تويتر والفيس بوك بعد قيام  الفنانة ايمي البحيري  بنشر صور من كواليس فيلم هارلي بطولة الفنان محمد رمضان وتشارك الفنانة ايمي البحيري في الفيلم المنتظر عرضه في عيد الفطر المبارك.

ايمي البحيرى وكواليس فيلم هارلي

حيث قامت الفنانة ايمي البحيري بنشر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من كواليس الفيلم جمعتها بالفنان محمد رمضان.

ورفضت الفنانة ايمي البحيري الافصاح عن تفاصيل دورها في الفيلم مؤكدة أنه مفاجأة لجمهورها.وتعيش الفنانة ايمي البحيري حالة من النشاط الفني حيث خطفت الأنظار بمشاهدها في مسلسل رمضان كريم 2 والذي يعرض حاليا على العديد من القنوات الفضائية خلال شهر رمضان

ايمي البحيري

وشارك محمد رمضان صورة جديدة تكشف عن ملامح شخصيته في فيلم “هارلي” عبر حسابه بموقع فيسبوك، وعلق قائلا: «فيلم “هارلي” في أبريل 2023 عيسى».
روج الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام لأحدث أعماله الفنية بعد الانتهاء من الموسم الرمضاني لعام 2023، وهو فيلم هارلي الذي من المقرر عرضه ضمن أفلام عيد الفطر 2023.
فيلم «هارلي» بطولة محمد رمضان، محمود حميدة، مي عمر ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، ومن إخراج محمد سمير ومن تأليف محمد سمير مبروك ومحمد سامي.
وكان محمد رمضان، قد كشف عن برومو الأغنية الدعائية لفيلمه السينمائي الجديد هارلي، والتي تحمل نفس الاسم.
فيلم “هارلي” من المقرر طرحه بدور العرض السينمائية ضمن أعمال موسم عيد الفطر المقبل 2023.

ايمي البحيري

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا: «الشعب يريد هارلي في العيد، إلحق تذكرتك من بدري.. علشان تلاقيها ثقة في الله نجاح.. عيد الفطر يجمعنا».

فيلم “هارلي” من إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغل.

ايمي البحيري

من ناحية أخرى، ينافس الفنان محمد رمضان في مسلسلات رمضان 2023، بمسلسل «جعفر العمدة»، ويشاركه البطولة زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

قد يهمك ايضاً:

بإيقاعات كناوية “”ديستانكت” ” يطرح…

رئيس الوزراء يتابع ترتيبات تنظيم مؤتمر الاستثمار المُشترك…

ايمي البحيري

موعد عرض فيلم هارلي للفنان ” محمد رمضان”

فيلم محمد رمضان هارلي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائية ضمن أعمال موسم عيد الفطر المقبل 2023.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا: «الشعب يريد هارلي في العيد، إلحق تذكرتك من بدري.. علشان تلاقيها ثقة في الله نجاح.. عيد الفطر يجمعنا».

المنتج سامر المحضر : هارلي باكورة تعاون بين شركة رويالصن للإنتاج  والفنان محمد رمضان 

وكشف المنتج سامر المحضر أن فيلم (هارلي) هو باكورة تعاون شركة رويال صن للإنتاج والتوزيع مع الفنان محمد رمضان تمهيدا لعدة مشروعات أخرى سواء على المستوى السينمائي أو التليفزيوني أو بالأعمال المسرحية.

كما قارب الفنان محمد رمضان على الانتهاء من فيلم (ع الزيرو) لــ إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل، وتشاركه البطولة النجمة نيللي كريم.. وحتى الآن لم يتم تحديد موعد طرحه بالسينمات.

 

من هى إيمي البحيري

عارضة أزياء مصرية وملكه جمال الموضه لعام 2018 وممثلة مصرية. بدأت مشوارها الفنى كموديلز إعلانات، وبعدها دخلت لمجال التمثيل شاركت في مسلسل رحيم وفيلم ولاد رزق 2

شهدت مراحل تصوير فيلم «هارلي» مشهدا من أصعب المشاهد التي تمّ تصويرها في الفيلم، والذي من المقرر طرحه في دور العرض المختلفة خلال عيد الفطر المبارك 2023.

وعرض رمضان، نفسه للخطر بسبب مشهد الأكشن في فيلم هارلي، حتى يصل للجمهور بمصداقية، إذ صوّر مشهد القفز بموتوسيكل من أعلى كوبري قصر النيل بنفسه، رافضًا الإستعانة بـ«دوبلير»؛ لتقديم المشهد، وأصر على تنفيذ المشهد بنفسه.

وحاولت الجهة المنتجة لفيلم رويال صن ومنتجها سامر المحضر الحديث مع محمد رمضان مرارًا وتكرارًا الاستعانة بدوبلير للمشهد قبل تنفيذه إلا أنّ رمضان أصر على أن يخاطر بنفسه في هذا المشهد الصعب.

محمد رمضان يعلق على المشهد

وعن هذا المشهد، علق رمضان عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلًا: «الحمد لله الحافظ، صورنا واحد من أصعب مشاهد فيلم هارلي من أعلى كوبري قصر النيل بإذن الله عيد الفطر ميعادنا والسينما مكاننا».

التعليقات مغلقة.