مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النجمة ينتزع صدارة بطولة لبنان لكرة القدم من الأنصار بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف

5

لبنان – مها السحمرانى:

فاز فريق النجمة على الأنصار  بهدفين مقابل هدف واحد وانتزع منه صدارة الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم ، خلال المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية في ختام المرحلة الثامنة.

تقدم فريق الأنصار في الشوط الأول بهدف حسن شعيتو ” موني” وأدرك خالد تكه جي التعادل لفريق النجمة من ضربة جزاء “بنالتي” اذ خدع الحارس نزيه أسعد وسدد على يساره.

وبعدها بقليل عزز علي طنيش “سيسي” بهدف ثاني لفريق النجمة ، من تسديدة قوية من خارج المنطقة “على الطاير” الى المقص الايمن لمرمى الحارس أسعد، ليلحق النجمة الخسارة الثانية بالانصار ويحتفط بسجله نظيفا من الخسارة.

 وانتزع النبيذي التعادل نقاطا مع الانصار وشباب الساحل برصيد 18 نقطة، لكنه تصدر بفارق المواجهة عن الانصار الذي نزل الى المركز الثالث بفارق المواجهة عن شباب الساحل وفي رصيدهما 18 نقطة.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواجهات دور الـ32 لكأس مصر.. الأهلي والزمالك في…

هل يكون صبحى الزمالك بديلا للشناوى … شوبير يجيب

أدار  المباراة الحكم الدولي جميل طالب رمضان وكان موفقا.

وفى نفس البطولة وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، انتزع شباب الساحل الوصافة بفوزه على شباب البرج 1 – 0، سجلها حسين رزق.

واحتفظ الفريق الأزرق بسجله نظيفا من الخسارة، فيما لقي شباب البرج خسارته الثانية تواليا.

وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، تعادل البرج والأخاء الاهلي عاليه سلبا 0 – 0، لينزل الفريق الجبلي الى المركز الثاني، بعد تعادل سلبي ثان تواليا.

وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، انتزع شباب الساحل الوصافة بفوزه على شباب البرج 1 – 0 (الشوط الاول 1 – 0)، سجلها حسين رزق. واحتفظ الفريق الأزرق بسجله نظيفا من الخسارة، فيما لقي شباب البرج خسارته الثانية تواليا.

وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، تعادل البرج والأخاء الاهلي عاليه سلبا 0 – 0، لينزل الفريق الجبلي الى المركز الثاني، بعد تعادل سلبي ثان تواليا.

التعليقات مغلقة.