مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب نبيل أبو باشا: صوتك لـ”السيسي” رصاصة في قلب أعداء الوطن

2

كتب – محمد عيد:

دعا نبيل أبوباشا، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر الزيات، الشعب المصري إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتصويت لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية ثانية، مؤكدًا أن المشاركة رصاصة في قلب أعداء الوطن.

وأكد “أبوباشا” خلال المؤتمر الجماهيري لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالشركة المالية في كفر الزيات، أن الشعب المصري عليه أن يرد الجميل إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي انحاز إلى الشعب المصري ضد سلطة غاشمة كادت أن تقضي على مصر.

وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يكن يومًا راغبًا في سلطة لكننا أجبرناه على تولي السلطة، مضيفًا: “الراجل كان واضح وصريح بقوله: “الشيلة تقلية ولازم تشلوها معايا”.

قد يهمك ايضاً:

حماة الوطن بالاسماعيلية :التاريخ سوف يظل ينحنى تقديراً…

” عضو إسكان النواب ” في ذكرى تحرير سيناء أرض…

وتابع عضو مجلس النواب: “عيب في كل حق مصري إنه يقول مش هروح انتخب، لأن القضية قضية مصر وليس شخص الرئيس، القضية قضية وطن؛ فالأعداء كثر حولينا من كل اتجاه يحاولون النيل من مصر والرجل صامد وجريء وبياخد قرارات، لم يكن احد قادرًا على اتخاذها”.

أضاف: “يكفي الشعب المصري وقفة الرئيس عبد الفتاح السيسي في 3/7، لقد خلصنا من سرطان عشش في مصر منذ 1928″، لافتًا إلى أن الأعداء من كل حد وصوب يحاولون النيل من الجيش المصري.

وقال “أبو باشا”: “ببساطة جدًا في جيش يبقى في وطن، مفيش جيش مفيش وطن، الأعداء يريدون النيل من الوطن من خلال هدم الجيش أحد أكبر 10 جيوش في العالم”.

وأكد “أبو باشا” أن الأوضاع الاقتصادية والأمنية في تحسن، مضيفًا: “لا يجب أن نقيم الرئيس على أسعار فقط في زيت وسكر، القضية قضية وطن، لابد أن نتحمل إذا لم نكن نتحمل تعمير البلد من يتحمل”.

 

اترك رد