مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب نبيل أبو باشا: أيام الانتخابات ستشهد عودة الروح الوطنية التي حدثت في 30 يونيو

2

كتب – محمد عيد :

قال النائب نبيل أبو باشا، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بكفر الزيات بالغربية، إن الشعب المصري سيثبت أيام الانتخابات أنه يقف خلف الرئيس السيسي ويدعمه ولن يخذله ابدًا، كم وقف الرئيس مع الشعب وانحاز لإرادتهم في ثورة 30 يونيو، مشيرًا إلى أن ايام الانتخابات ستكون فرصة لتجديد العهد بين الشعب ورئيسه.

قد يهمك ايضاً:

 ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب…

20 الف جنية دعم لجمعية الصم والبُكم بالاسماعيلية من حماة…

وأوضح أبو باشا في تصريحات صحفية له، أن مجال الزراعة على سبيل المثال شهدت طفرة كبيرة منذ تولي الرئيس السيسي الحكم، وحقق العديد من الإنجازات خلال الفترة من يونيو 2014 وحتى يونيو 2018، فشهد إنشاء 63 مشروعا بتكلفة 11.9 مليار جنيه و243 مليون دولار و2.4 مليون يورو، ما بين زيادة الرقعة الزراعية وإنشاء الصوامع والهناجر وتحسين كفاءة الري الحقلي لتوفير المياه.

وأضاف “نائب المصريين الأحرار” أن الدولة شهدة طفرة حقيقية ستكون لها نتائج ضخمة خلال الفترة الثانية من الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن أغلب النواب خلف الرئيس السيسي لاستشعارهم بحجم الانجازات التي حدثت على أرض الواقع.

وأشار “أبو باشا” إلى أنه من ضمن الانجازات التي حدثت في عهد الرئيس السيسي، هي الحرب على الفساد ويشهد بذلك كمية قضايا الفساد، التي طالت مسئولين كبار في الدولة، منهم محافظ المنوفية ونائبة محافظ الإسكندرية والعديد من القضايا التي تؤكد أن الرئيس يحارب الفساد، ولن يدع فاسد يأخذ أموال المصريين ويتمتع بها.

 

اترك رد