مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب حمادة غلاب: هناك حالة التفاف واصطفاف وطني بين الشعب لاستكمال السيسي النهضة التي بدأها

4

كتب – اسماعيل الخولى

أكد النائب حمادة غلاب عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، ووكيل لجنة الطاقة بالبرلمان، أن الانتخابات الرئاسية القادمة ستشهد وجود ملحمة من الشعب المصري لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، مشيرًا إلى أنه هناك حالة التفاف واصطفاف وطني بين لاستكمال الرئيس السيسي النهضة التي بدأها.

قد يهمك ايضاً:

وأوضح غلاب في بيان له اليوم، أن الإنجازات والمشروعات الكبرى التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا يمكن إلا أن تأتي من رئيس حريص على بلده، ومقاتل من أجل وطنه، مؤكدًا أن الرئيس السيسي استطاع في اربع سنوات صنع انجازات تضع مصر على الطريق الصحيح.

وأضاف “نائب المصريين الأحرار”، إلى أن الشعب المصري بكل طوائفه يقدر المجهودات التي بذلت على كافة الأصعدة، وخير مثال حقل ظهر، والعديد من الاتفاقيات التي ابرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الاقتصاد المصري.

وشدد “وكيل لجنة الطاقة” على أن الشعب المصري دائمًا ما يقف بجنب زعماءه وقيادته ضد أي مؤامرات وخير مثال ما حدث في 30 يونيو، فعندما شعر الشعب بوجود خطر وقف بكل قوة خلف قيادته، مضيفًا أن الشعب المصري على قدر المسئولية  ويشارك بكل قوة في الانتخابات الرئاسية.

اترك رد