مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختفاء الكؤوس

4

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

اصدر معالى النائب العام المصري ، المستشار حمادة الصاوي،  أمرا بإحالة واقعة اختفاء كؤوس ومقتنيات من اتحاد الكرة المصري إلى نيابة الأموال العامة العليا.

وحسب البيان القصير الذى نشرته النيابة العامة المصرية عبر صفحتها بموقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، فإن النائب العام أحال الواقعة إلى الأموال العامة العليا للتحقيق فيها قضائيًا.

وصرحت النيابة العامة في بيانها:

قد يهمك ايضاً:

مصطفى شوبير رجل مباراة الأهلي و الإسماعيلي

بيراميدز يفوز علي إنبي بهدف نظيف في الدوري

“أمر السيد المستشار “النائب العام” بإحالة واقعة فقد الاتحاد المصري لكرة القدم كأس بطولة الأمم الأفريقية لعام ٢٠١٠ من بين مقتنياته إلى “نيابة الأموال العامة العليا” بمكتب “النائب العام” للتحقيق فيها تحقيقا قضائيا.

حيث كانت “وزارة الشباب والرياضة” -بعد ما أُثير بالمواقع المختلفة من فقد بعض المقتنيات من الاتحاد- قد خاطبت “النيابة العامة” بما انتهت إليه اللجنة المشكلة بمعرفتها من التفتيش على الاتحاد، وتبينها فقد الكأس المذكور، وتضارب الأقوال بين مسئولي الاتحاد حول أسباب فقده؛ بطلب التحقيق في الواقعة”.

وسبق لمصادر قضائية وداخل وزارة الشباب والرياضة، أن أشارت إلى وجود جناة في واقعة اختفاء كؤوس ومقتنيات من داخل اتحاد الكرة المصري، وذلك وفقًا لما جاء في تحقيقات اللجنة المشكلة للأمر منذ أيام.

اترك رد