مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب أحمد الجزار: يومي الانتخابات الرئاسية ستكون صدمة لكل أعداء هذا الوطن

1

كتب  محمد عيد:

أكد النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون رسالة للعالم الخارجي بأن الشعب كله يقف خلف الرئيس السيسي، مؤكدًا أن يومي الانتخابات الرئاسية ستكون صدمة لكل أعداء هذا الوطن.

قد يهمك ايضاً:

 ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب…

20 الف جنية دعم لجمعية الصم والبُكم بالاسماعيلية من حماة…

وأوضح الجزار، في بيان له، أن الشعب المصري سيهب لرد الجميل للرئيس السيسي، وسيكون على قدر المسئولية وسيعمل على الاحتشاد امام لجان الانتخابات للتعبير عن مدى تقديرهم للرئيس السيسي، مؤكدًا أن الرئيس السيسي سيعمل ليلاً ونهارًا من أجل رفعة هذه الوطن.

وأشار “الجزار” إلى أن الرئيس السيسي اتخذ العديد من القرارات الاقتصادية قوية وجرئية تهدف إلى إقامة دولة قوية وعصرية، كما أنه نفذ العديد من المشروعات العملاقة التي ستكون لها مردود إيجابي على الحالة الاقتصادية.

وأضاف ” نائب البساتين” أن الدولة المصرية قوية الأن على كافة الاصعدة خارجيًا وداخليًا، فخارجيًا تتمتع مصر بدور قوي في جميع الملفات العربية ، كما استطاعة القاهرة أن تجمع كل الفرقاء سواء من فلسطين أو ليبيا أو اليمن أو سوريا، مضيفًا وعلى الصعيد الداخلي هناك اكتشافات بترولية كما أن هناك مشروعات عملاقة في كل محافظات مصر.

 

اترك رد