مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب أحمد أبو زيد يتقدم بإقتراح لإنشاء نزلة وطلعة عند تقاطع محور شبين الكوم طملاي لخدمة أهالى المنوفية

18

كتبت – نهلة مقلد:

قدم النائب أحمد أبو زيد عضو مجلس النواب اقتراح برغبة إلى السيد الفريق وزير النقل ، والدكتورة وزير التخطيط ، واللواء محافظ المنوفية بشأن إنشاء نزلة وطلعة عند تقاطع محور شبين الكوم طملاي وذلك مع طريق منوف سنجرج شبرا باص لخدمة أهالى مركز ومدينة منوف وللصالح العام ذلك استنادا لنص المادة 133 من الدستور والمادة 234 من اللائحة الداخلية للمجلس.

قد يهمك ايضاً:

 ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب…

20 الف جنية دعم لجمعية الصم والبُكم بالاسماعيلية من حماة…

وقال النائب أحمد أبو زيد أن الدولة قامت بإنشاء محور شبين الكوم طملاي لتقليل المسافة بين شبين الكوم ومدينة السادات وتم عمل أكثر من نزلة من هذا المحور إلى عدة طرق ، وحيث أن طريق منوف شبين الكوم يمر داخل الكتلة السكنية لأكثر من 7 قري وصولاً إلى شبين الكوم ، وطريق منوف سنجرج شبرا باص يتقاطع مع محور طملاي.

وأضاف ” أبو زيد ” أن المسافة من منوف إلى شبين الكوم من طريق منوف شبرا باص صعودا إلى محور شبين الكوم طملاي لا ستغرق سوى 20 دقيقة وأقرب مما يوفر الوقت ويخفف الضغط على طريق منوف شبين الكوم ويخدم أهالى مركز ومدينة منوف.

وطالب النائب أحمد أبو زيد الحكومة بإنشاء نزلة وطلعة عند تقاطع محور شبين الكوم طملاي وذلك مع طريق منوف سنجرج شبرا باص لخدمة أهالى مركز ومدينة منوف وللصالح العام .

 

التعليقات مغلقة.