مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائبة شيرين فراج توجه طلب إحاطة لوزير التعليم العالي بشأن الارتقاء بالمستوى العلمي والمهني للمهندس

1

كتبت – نهلة مقلد:

قدمت الدكتورة شيرين فراج عضو مجلس النواب طلب إحاطة عاجل إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه ومناقشته في مواجهة وزير التعليم العالي والبحث العلمي استناداً إلى حكم المادة (134) من الدستور بشأن استراتيجيه تطوير منظومة التعليم الهندسي في مصر والارتقاء بالمستوى العلمي و المهني للمهندس.

قد يهمك ايضاً:

حماة الوطن بالاسماعيلية :التاريخ سوف يظل ينحنى تقديراً…

” عضو إسكان النواب ” في ذكرى تحرير سيناء أرض…

وأوضحت الدكتورة شيرين  فراج فى  طلبها أن جميع عصور الحداثة  قامت  على تقدم العلوم الهندسية. و اذ نحيا الآن عصر ما بعد الحداثة نواجه فيه العديد من التحديات لن يتصدى لها إلى رأس مال بشرى دائم الترقي ، دائب النمو قادرا على التفاعل مع المتغيرات الشاملة فى طبيعة المعرفة.

 

وأضافت النائبة شيرين فراج قائلة أن كفاله تحقيق الترقي للمهندسين  بنوعيه التعليم و توفير شروط الجودة فيه لن ياتى إلا من خلال منظومة فاعله تتواصل جميع حلقاتها و تؤدى دورا أساسيا فى حياه الامه و تلبى احتياجاتها من القوى البشرية التي تصنع حاضرها و ترسى قواعد مستقبل التنمية فيها .

وأشارت ” د . شيرين فراج ” أن  مصر خطت خطوات جاده نحو تنميه شامله و بنيه متكاملة و مشروعات قوميه واعده  لا تقوم الا على  سواعد المهندسين المتميزين و هذا ما يدفع   للنهوض بالمستوى العلمي والفني والتقنى للمهندسين ومواكبه التطور العلمي و احتياجات سوق العمل .

اترك رد