مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الملحقية الثقافيةتشارك في المؤتمر الدولي السنوي السابع بجامعة عين شمس

1
كتب – حمدى شهاب
شاركت الملحقية الثقافية بسفارة المملكة العربية السعودية بجمهورية مصر العربية ، في المؤتمر الدولي السنوي السابع بعنوان ” عالمية وانطلاق” بجامعة عين شمس في قاعة المؤتمرات الكبرى في الجامعة، برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور /خالد عبد الغفار  ، و برئاسة الدكتور/ عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس.
قد يهمك ايضاً:

“كيم تك ” تشارك في الأسبوع البيئي الأول لجامعة…

جامعة القناة” تستضيف 7 رؤساء جامعات و50 مسؤول…

 وقد كرم هذا المؤتمر  نخبة من الشخصيات العلمية والفكرية منهم الدكتور/ فاروق الباز عالم الفلك و الفضاء المصري بوكالة ناسا ، و صاحب السمو الأمير الدكتور / نايف بن  ثنيان آل سعود عميد كلية الآداب بجامعة الملك سعود ، ومعالى الوزير الاسبق الدكتور / علي بن إبراهيم النملة وزير العمل والشؤون الاجتماعية في المملكة .
على هامش المؤتمر القى سمو الامير /نايف ورقه عمل تحدث فيها عن العلوم الانسانية والاجتماعية ودورها في تنمية الاقتصاد المعرفي ، وايضاً القى د/ ” النملة” ورقه عمل تحدث فيها عن الاستشراق جسر للتواصل بين الثقافات .
واشاد الملحق الثقافي بالإنابة الاستاذ/ وليد بن عبد الرحمن الزين على دور جامعة عين شمس في عقد مثل هذه المؤتمرات سنوياً واللفتة الكريمة بتكريم المتميزين من الثقافات السعودية والعربية ، والدور المتميزة لها في اثراء الجوانب الاجتماعية والفكرية والعلمية في المحافل العالمية .
اترك رد