مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المصري المعتدى عليه في الكويت: لم أبادل المواطن الكويتي الاعتداء احتراما لكبر سنه ووجود أسرته برفقته

7

أكد الشاب المصري المعتدى عليه في الكويت وليد صلاح ،في تصريح له لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في الكويت مساء اليوم الأحد  أنه لم يبادل المواطن الكويتي الاعتداء، احتراما لكبر سنه ووجود أسرته برفقته.

وأضاف الشاب المصري وليد صلاح، أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي أنس الصالح، أكد أنه سيتم تطبيق القانون على المواطن الكويتي الذي اعتدى عليه.

وأعرب عن شكره لمدير جمعية ناصر الأحمد التعاونية التي يعمل بها،لتضامنه معه، وتهديده بالاستقالة في حالة عدم حصوله على حقوقه كاملة، كما أعرب عن شكره لرجال القنصلية المصرية في الكويت لسرعة تواصلهم معه.

المصري المعتدى عليه في الكويت

وقال الشاب المصري وليد صلاح : “لن أتنازل عن حقي وسأسترده بالقانون”

وقال ناصر ذعار العتيبي، رئيس جمعية “صباح الأحمد”، إن الشاب المصري المعتدى عليه اليوم من مواطن كويتي طبّق القانون لا أكثر ولا أقل، وبما يرضي الله، في حين رفض المعتدي تطبيق القانون.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

ومن ناحيتها تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع السفير هشام عسران قنصل عام مصر بالكويت، لمتابعة موقف الشاب المصري الذي تعرض للاعتداء من قبل أحد المواطنين أثناء تأدية عمله.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم على تقديرها لسرعة التحرك من قبل القنصلية العامة وكذلك من قبل السلطات الكويتية التي لا تفرّق بين العاملين على أراضيها وتعامل المصريين معاملة الكويتيين.

وخلال الاتصال، أكد السفير هشام عسران أن الحادث فردي لا يمثل متانة العلاقات الثنائية بين الشعبين واستقرار مئات الآلاف من العمالة المصرية بدولة الكويت.

كما أوضح القنصل العام أنه تم إلقاء القبض على المعتدي وتم تسجيل القضية جنحة ويتم متابعة القضية، لافتا إلى تواصل الجهات المعنية بالكويت مع الشاب المصري “وليد” الذي تم الاعتداء عليه، وكذلك أعلنت جمعية “صباح الأحمد” التابع لها المتجر تضامنها مع الشاب يتقدمهم رئيسها “ناصر ذعار العتيبي”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو تعرض مصري مقيم بدولة الكويت يعمل كاشير بجمعية “صباح الأحمد” لاعتداء بالضرب من قبل مواطن كويتي.

إقرأ أيضا : فيديو .. كويتى يعتدى بالضرب على شاب مصري بالكويت

اترك رد