مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المدير الفنى الجديد يثير حالة من الجدل داخل أروقة غزل المحلة

17

كتب : اسماعيل بشير

تنتاب جماهير المحلة حالة من القلق بسبب عدم إستقرار مجلس إدارة نادى وشركة غزل المحلة علي إسم المدير الفنى الذي سقود الفريق الموسم القادم خلفا لمصطفي عبدة الذي تمت إقالتة بعد الحملة الشرسة من الجماهير والتى طالبت بضرورة إبعادة عن الفريق .

وقد ظهر أكثر من إسم علي الساحة لاختيار الافضل منهم الذي سيقود الفريق الموسم المقبل منهم اليونانى بابا فاسيليو المدير الفنى السابق لوادى دجلة وحمزة الجمل المدير الفنى السابق لفريق الاسماعيلى وأحمد كشري وغيرهم من المدريبين ولكن مجلس الادارة لم يستقر حتى الان علي إسم المدرب مع إقتراب بدء الموسم الكروى الذر سينطلق في النصف الثانى من شهر اكتوبر المقبل .

وفي نفس السياق فقد حصل النادي المصري على توقيع هشام بلحة لاعب وسط غزل المحلة،وينتظر التفاوض الرسمي بين الناديين , هذا بخلاف اقترب التنزانى حميد ماو لاعب خط وسط فريق غزل المحلة من البقاء مع الفريق الموسم المقبل بعد فشل انتقاله لصفوف فريق البنك الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب عدم الاتفاق على المقابل المادى.

ويسعى مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادى غزل المحلة لتجديد التعاقد مع حميد ماو، حيث يتبقى للاعب موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال شهر يناير المقبل والرحيل بنهاية الموسم فى صفقة انتقال حر.

قد يهمك ايضاً:

أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل

سلمي حازم تحرز ذهبية وسط الدلتا للتايكوندو

وحرص على العباسى، رئيس شركة كرة القدم، على الحديث مع اللاعب التنزانى، ووعده بتعديل عقده الموسم المقبل والتجديد لموسم إضافى.

ويعد حميد ماو من أفضل عناصر فريق غزل المحلة الموسم الماضى، حيث شارك فى 36 مباراة، وتمكن من إحراز 3 أهداف. 

ويسعى مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم لإبرام بعض الصفقات القوية لدعم الفريق الموسم المقبل فى ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها البطولة الموسم المقبل، وحصد مركز متقدم بجدول ترتيب المسابقة.

ويسعى مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم لإبرام بعض الصفقات القوية لدعم الفريق الموسم المقبل في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها البطولة الموسم المقبل، وحصد مركز متقدم بجدول ترتيب المسابقة.

وبعيدا عن ذلك فقد قرر على العباسى، رئيس شركة كرة القدم بنادى غزل المحلة، صرف مستحقات لاعبى الفريق خلال الـ48 ساعة المقبلة قبل العودة من الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين استعدادا للموسم الجديد.

ويتبقى للاعبى غزل المحلة بعض المستحقات من الموسم المنتهى والمكافآت الخاصة بالمباريات والبقاء فى بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل عقب منافسة شرسه. 

 

التعليقات مغلقة.