مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“الطنطاوي” يعلن منح ” التحول الرقمي” من كلية الدراسات الأفريقية بجامعة القاهرة

16

 

خاص-مصر البلد

حصل مركز المعلومات والاستشارات بكلية الدراسات الأفريقية العليا على الاعتماد لمنح شهادة التحول الرقمي من الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات بمركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات.

جاء ذلك انطلاقًا من مسؤولية الجامعة ودورها في نشر المعرفة لتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي للمجتمع الجامعي.

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ يناقش التقنيات الحديثة لطب وجراحة…

“حمايتهم أمانة” مشروع تخرج طلاب اعلام أكاديمية…

وأكد الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة حرص الجامعة على توفير الخدمات التدريبية في مجال تكنولوجيا المعلومات بأعلى درجة من الكفاءة، وتطبيق منظومة التحول الرقمي  والاستفادة من تطبيقاتها في مختلف الجوانب، للارتقاء بمستوى الخدمات المُقدمة داخل الجامعة.

وقال”الخشت”، إن مركز المعلومات والاستشارات أحد مراكز تطوير الأداء الجامعي في التدريب والاختبارات الإلكترونية على برامج تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها المعتمدة من الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات “CUIT” لكل من طلاب مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع الخارجي.

ومن جانبه، قال الدكتور عطية محمود الطنطاوي القائم بأعمال عميد كلية الدراسات الإفريقية العليا، إن مركز المعلومات والاستشارات بالكلية حصل على هذا الإعتماد نتيجة استيفاء وتطبيق كافة متطلبات الاعتماد والمعايير التي تم تحديدها لاعتماد مراكز التدريب على تكنولوجيا المعلومات بالجامعات المصرية.

وأوضح “الطنطاوي”  أن التسجيل للحصول على دورات التحول الرقمي، والاختبارات الإلكترونية بدأ من أول سبتمبر الجاري بمقر مركز المعلومات والاستشارات الأفريقية بالكلية.

التعليقات مغلقة.