مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المحلة يبحث عن انتصار غائب منذ 50 يومًا أمام بيراميدز بالدورى

34

كتب: اسماعيل بشير 

يستضيف فريق غزل المحلة، نظيرة فريق بيراميدز فى المباراة التى تقام بينهما فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد على ستاد غزل المحلة

 يسعيً زعيم الفلاحين لتحقيق انتصار غائب منذ 50 يومًا منذ الفوز على الاتحاد بهدفين فى 31 مارس الماضي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم. 

قد يهمك ايضاً:

سلطنة عُمان تشارك بمنتدى طشقند الدولي للاستثمار بأوزبكستان

بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء الجديد بالمراكز…

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 31 نقطة، حيث حقق الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 7 مباريات والهزيمة فى 13 مباراة.
بينما رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 49 نقطة فى المركز الثالث لجدول الترتيب، جمعها من 25 مباراة، حقق الانتصار 14 مرة، وتعادل 7 مرات، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 38 هدفا واستقبلت شباكهم 17 هدفا. 
واستعد المحلة لهذه المباراة بالفوز على نظيره منوف أحد أندية الدرجة الثالثة بسداسية نظيفة في اللقاء الودى الى جمعهم على ستاد المحلة ضمن الاستعدادات لمواجهة بيراميدز في الدورى الممتاز .
وجاءت المباراة الودية لمشاهدة لاعبى فريق الامل الذى يضم مجموعة كبيرة من قطاع الناشئين و بعض لاعبى الفريق الأول الذى لم يشاركوا في المباريات بصفة أساسية الفترة الماضية من قبل الجهاز الفني بقيادة رضا شحاتة
بينما يخوض بيراميدز المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد تخطي عقبة “راية” والوصول لدور الستة عشر من كأس مصر، لكنه بات مشغولا بتأمين لاعبيه من اغراءات العروض الأخرى، حيث يتمسك بالمغربى وليد الكرتى، لاعب وسط الفريق الكروى الأول، ويرفض مسئولو النادى التفريط فى خدمات اللاعب بنهاية الموسم الجارى.

التعليقات مغلقة.