مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يقيم مأدبة غداء تعريفية بالمأكولات البحرية النرويجية

59

 

 

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

أقام المجلس النرويجي للمأكولات البحرية البارحة مأدبة غداء في مطعم Maine Oyster Bar & Grill، فندق دبل تري باي هيلتون دبي، جميرا بيتش ريزيدنس.

 شهد الحدث حضور وفد من الشخصيات البارزة من السفارة النرويجية يترأسها السفير النرويجي في دولة الإمارات، وممثلين عن المجلس النرويجي للمأكولات البحرية، ونخبة من وسائل الإعلام والصحفيين. 

جسد الحدث فرصة لتعريف الصحفيين بالمجلس النرويجي للمأكولات البحرية، الجهة الرائدة في صناعة المأكولات البحرية النرويجية، وهيئة الاعتماد الأساسية لمصدري المأكولات البحرية النرويجيين، حيث يتبنى المجلس النرويجي العديد من أساليب مراقبة الجودة الرائدة، التي تساهم في حماية التنوع البيولوجي البحري المحلي، وضمان موارد المأكولات البحرية المستدامة للأجيال القادمة.

وخلال الحدث تم تسليط الضوء على نهج المجلس النرويجي للمأكولات البحرية في الحفاظ على المحيطات، والتزام النرويج بتعزيز الممارسات المستدامة في قطاع الصيد وتربية الأحياء المائية. إذ ساهم اتباع أساليب الزراعة البحرية المبتكرة، والصديقة للبيئة في البلاد ترشيحها لتصبح معياراً قياسياً على المستوى العالمي، ما يبرهن نجاحها في تطبيق تقنيات تلبي الطلب العالمي على المأكولات البحرية.

وتخلل الحدث تقديم أطباقاً من السلمون النرويجي المعد بطرق متنوعة، ووفق وصفات مختلفة، لتلبي مختلف الأذواق، إلى جانب مجموعة من الأطباق النرويجية التقليدية.

التعليقات مغلقة.