يلتقي فريقا أرسنال ومانشستر سيتي في قمة نارية من العيار الثقيل بالبريميرليج، على ملعب “الإمارات” فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

 

وخاض فريق أرسنال، صاحب الملعب فى مباراة اليوم، 7 مباريات فى بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق 5 انتصارات وتعادل فى لقاءين وحصد 17 نقطة، بينما لعب مانشستر سيتي، حامل لقب النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي، 7 لقاءات حقق 6 انتصارات وخسارة وحيدة.

ويتطلع أرسنال، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على السيتي للمباراة الثانية على التوالي والتقدم نحو مقدمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح والتتويج بكأس الدرع الخيرية 10 أغسطس الماضي.

على الجانب الأخر يتطلع مانشستر سيتي، بقيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا، لحصد الثلاث نقاط لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة أمام وولفرهامبتون بنتيجة 2-1.

ولن تكون مهمة أرسنال نحو الثلاث نقاط سهلة في لقاء اليوم، خاصة أن مانشستر سيتي يسعي بكل قوة لتحقيق الفوز على الجانرز بملعبه وأمام جماهيره لتجنب الهزيمة الثانية على التوالي أمامهم بعد خسارة الدرع الخيرية.

كان أرسنال قد تغلب على بورنموث برباعية نظيفة فى الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.