مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

القرض الحسن من بنك ناصر الاجتماعي يصل ل 10000 جنية .. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة

24

 

مساعدات مالية من بنك ناصر الاجتماعي.. تصدرت تلك الكلمات محرك البحث العالمي، خلال الساعات الماضية، إذ يبحث عنه الكثير من المواطنين للتعرف على التفاصيل الكاملة ليتمكنوا من الحصول على مساعدة مالية بدون فوائد وعلى 3 سنوات.

علمًا أن القرض الحسن من بنك ناصر الاجتماعي، يمنح مساعدات مالية تصل إلى 10 آلاف جنيه لـ فئات معينة من المواطنين، لتمكينهم من قضاء حوائجهم الأساسية قبل دخول مناسبة عيد الأضحى المبارك.

وبمصاريف إدارية بسيطة، يتمكن الموظف وصاحب المعاش من التقديم على تقديم قرض بنك ناصر الاجتماعي، ويمنح البنك القرض للذين تعجز مواردهم الذاتية عن مواجهة الظروف الاجتماعية المتعددة ويقدم بنك ناصر الاجتماعي قروض حسنة لأصحاب المرتبات والمعاشات وورثة المعاشات، بحد أقصى 10000 جنيه وبدون فوائد، والتي تسدد على أقساط شهرية لمدة 3 سنوات، وتبلغ قيمة القسط الشهري 270 جنيها، ويتم إعدام القرض في حالة وفاة المقترض.

ومن المعروف أن بنك ناصر الاجتماعي يقدم قروضًا حسنة بدون احتساب سعر فائدة نهائيا بهدف مساعدة المتزوجين حديثًا على إتمام الزواج عبر تمويل تجهيز باقي الجهاز أو للإعانة في الحالات الطارئة أو الملحة، أو لسداد جزء من تكلفة العلاج بعد تقديم الأوراق اللازمة.

وكان بنك ناصر قد طرح قروض بدون فائدة يرجع لقانون نشأة البنك يهدف إلى دعم الفئات الاجتماعية والأسر الأولى بالرعاية، ولذلك يخضع لوزارة التضامن الاجتماعي وليس البنك المركزي كسائر البنوك الأخرى.

وخلال السطور التالية، نستعرض معكم ما حدده بنك ناصر الاجتماعي من شروط الحصول على القرض من خلال موقعه الإلكتروني والتي جاءت كالآتي:-

قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

وزير الدولة للإنتاج الحربي ” يتابع موقف موازنة شركات…

  • ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن ثلاث سنوات
  • تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإدارى للدولة
  • تحويل القسط او المرتب على البنك

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض بنك ناصر 2023

  1. صورة بطاقة الرقم القومى للمقترض والضامن “سارية”
  2. الرقم التأمينى للمقترض والضامن والمستفيد
  3. بيان مفردات (مرتب / معاش) للمقترض ومرتب الضامن

 

بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي

 

اقرا ايضا 

بالزيادة الجديدة.. موعد صرف معاشات يونيو 2023

استقرار سعر الدولار في 7 بنوك بختام تعاملات

 

 

التعليقات مغلقة.