مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الفلاحين: الرئيس السيسي قاد نهضة تنموية شاملة.. وقطاع الزراعة في عهده شهد نموا غير مسبوق

2

كتب عزيزة حلمي 

هنأت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة يوم ميلاده، مؤكدة أنه قاد البلاد إلى بر الأمان ونجح في تحقيق نهضة شاملة في كل القطاعات، وأنه يبدأ عاما جديدا من الإنجازات ليمضي نحو بناء الجمهورية الجديدة في مصر.

وأوضحت النقابة في بيان لها أن الرئيس السيسي نجح خلال السنوات السبع الماضية منذ توليه مقاليد الحكم في قيادة مصر نحو التنمية الشاملة وخاصة في قطاع الزراعة، الذي شهد نموا غير مسبوق في عهده من خلال مشروعات للتوسع واستصلاح الأراضي الجديدة.

قد يهمك ايضاً:

وزير الدولة للإنتاج الحربي ” يتابع موقف موازنة شركات…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

وقال النوبي أبو اللوز، الأمين العام للنقابة، إن قطاع الزراعة خلال عهد الرئيس السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة من أبرزها إطلاق مشروع الدلتا الجديدة الذي يعد من أكبر المشروعات القومية في القطاع وسيسهم في إضافة نحو مليوني فدان جديدين للرقعة الزراعية، وكذلك مشروع المليون ونصف فدان.

وأكد أن الرئيس وضع نصب أعينه تحسين أوضاع معيشة المواطنين وخاصة في القرى والريف المصري من خلال مبادرة حياة كريمة، أضخم مبادرة قومية للنهوض بمستوى معيشة المصريين وخاصة الفئات الأكثر احتياجا، بجانب مشروع تطوير الريف المصري، حيث تعمل هذه المشروعات على خدمة أكثر من 60 مليون مواطن في ربوع مصر.

وأضاف أن الشعب المصري يثق في حكمة وقيادة الرئيس السيسي للبلاد وفي رؤيته لاستكمال النهضة التنموية التي بدأتها مصر في عهده، وسيواصلون المضي قدما نحو بناء الجمهورية الجديدة لاستكمال مسيرة التنمية والتعمير التي يقودها السيسي.

التعليقات مغلقة.